بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سمو الأمير بندر بن عبدالله يزور أكبر حدث كشفي عالمي باليابان

طباعة مقالة

  0 904  

سمو الأمير بندر بن عبدالله يزور أكبر حدث كشفي عالمي باليابان





مكة الآن - عمر فريد عالم

قام صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية بزيارة للمخيم الكشفي العالمي الـ 23 الذي تستضيفه مدينة كرارا هاما ياما جوتشي باليابان لعام 2015م تحت شعار ” روح الوحدة ” .

هذا وقد زار سموه العديد من الوفود الكشفية المشاركة في المخيم منها الوفد السعودي حيث اطلع على البرامج والأنشطة المقدمة من جمعية الكشافة العربية السعودية للمشاركين في المخيم , ثم بعد ذلك قرية التنمية العالمية ومناطق أخرى من المخيم .

وكما استمع سموه على مشروع رسل السلام الكشفي العالمي الذي تبناه والده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يرحمه الله – , حيث قال سموه إنه واثق أن برنامج رسل السلام سوف تستمر في النمو والازدهار، وأنه يأمل إنها ستتوسع إلى العديد من البلدان العالمية ، ولا سيما في الجزء الجنوبي من العالم ليكون العالم أفضل .

وكان برفقة سموه رئيس الصندوق الكشفي العالمي فايزر سكرت ، والأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية سكوت بيتر، ورئيس اللجنة الكشفية العالمية جواو أرماندو والامين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد .

والجدير بالذكر بأن سمو الأمير متحمس جداً حول فكرة الكشافة العالمية وقال أن القيم الكشفية يمكن حقاً تغيير عالمنا إلى الأفضل.

_JPP2159

_JPP2178

_WSB5681

_WSB5731

_WSB5764

_WSB5782

_WSB5789

000-5033996771438421186597

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/238748.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com