بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنطلاق فعاليات مهرجان من أجل مكة الصيفي

طباعة مقالة

  0 412  

إنطلاق فعاليات مهرجان من أجل مكة الصيفي





مكة الآن - أسامة زيتوني

أعدت أمانة العاصمة المقدسة برنامجا متكاملاً لإقامة مهرجان الصيف التوعوي الترفيهي تحت مسمى ( من أجل مكة 4 ) والذي ستنطلق فعالياته في الحادي والعشرين من شهر شوال الجاري في عدد من حدائق مكة .

أوضح ذلك الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد امين العاصمه المقدسه للعلاقات العامه والاتصال وقال ان المهرجان سيتم تنظيمه في موقعين مختلفين بمكة المكرمه تم تجهيزهمــا خصيصاً لهذا الغرض ، وروعي في اختيارهما تغطية جميع الاحياء والمناطق السكنية ولتكون قريبه من الاهالي في جميع أماكن تواجدهم وتتيح لهم فرصة الاستفادة والاستمتاع ببرامج وفقرات المهرجان.

وأشار الدكتور سمير الى ان الامانه وضعت برنامجا مميزا يتضمن العديد من الفقرات الفرائحية والبرامج المتنوعه ، وهو ضمن البرامج التوعويه الترفيهية التي تعتمد على المسرح التفاعلي لتوعية الجمهور بالسلوكيات الايجابية المختلفه كالمحافظه على الممتلكات العامه والنظافه واتباع الانظمة ومكافحة الظواهر السلبية وغيرها ، وهو موجه لكافة شرائح المجتمع .

من جهته قال الاستاذ ممدوح بن سفر الدهاس مدير ادارة العلاقات العامه أن فعاليات المهرجان ستقام على فترتين ، الفترة الاولى من 21-23/10/1436هـ وستقام بحديقة الحسينية ، أما الفترة الثانيه فستقام فعالياتها بمواقف حجز السيارات بالشرائع خلال الفترة من 27-29/10/1436هـ.

وأشار الى أنه تم وضع برامج عديدة ومنوعه روعي فيها التنويع في الفقرات الهادفة التي لا تخرج عن العادات والتقاليد الإسلامية بالاضافه الى العديد من العروض الانشاديه والالعاب الشيقه كالليزر والالعاب النارية والعروض الفلكلوريه والمسرحيات الهادفه والكوميديه والالعاب الرياضيه وألعاب الخفه والسيرك وغيرها .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/238735.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com