بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خادم الحرمين الشريفين يكرم شركة بنده للتجزئة لمساهمتها في إنشاء مشروع “خير مكة ” الاستثماري الخيري

طباعة مقالة

  0 424  

خادم الحرمين الشريفين يكرم شركة بنده للتجزئة لمساهمتها في إنشاء مشروع “خير مكة ” الاستثماري الخيري





مكة الآن - حسن الصبحي

كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود – حفظه الله –في شهر رمضان المنصرم في قصر السلام بجدة شركة بنده للتجزئة لمساهمتها الفاعلة في مشروع ” خير مكة ” الاستثماري الخيري العائد لجمعية الاطفال المعوقين ، حيث تشّرف الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة الاستاذ موفق منصور جمال و فريق العمل المرافق معه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين.
و ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز – رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين , بهذه المناسبة الجهود التي قامت بها بنده للتجزئة في دعم جمعية الأطفال المعوقين ، وعبر عن شكره للشركة و القائمين عليها لدورها كشركة رائدة في خدمة بلادنا و دورها الفعال في مجال المسؤولية الاجتماعية
من جهته أكد الأستاذ موفق جمال أن شركة بنده للتجزئة تشرفت بالتكريم من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، الذي يولي العمل الخيري جَل اهتمامه حفظه الله. ، كما أننا نفتخر ونعتز بأن أحد الأبراج الخمسة التي يتضمنها مشروع خير مكة، قد اطلق عليه إسم عملاء شركة بنده للتجزئة. و أضاف، ان شركة بنده بدأت الشراكة الاستراتيجية مع جمعية الاطفال المعوقين قبل حوالي 10 سنوات وذلك من خلال إطلاق برنامجنا الخيري المشترك ” دع الباقي لهم” والذي يعتبر رسالة انسانية اجتماعية ترتكز على التكافل والتعاون بين افراد المجتمع واظهار مدى الوعي الاجتماعي من خلال تعاون الافراد بالتبرع بالهللات الفائضة من عملياتهم الشرائية للمساهمة في مساعدة هذه الفئة من المجتمع التي تحظى برعاية ولاة الامر.
وبعد النمو المتصاعد لريع البرنامج عاما بعد عام، أصبح اليوم واحداً من أهم وأكبربرامج المسؤولية الاجتماعية على صعيد المنطقة و التي تفخر شركة بنده للتجزئة بتبنيها وتنفيذها بالشراكة والتعاون مع أشقائنا وشركائِنا في جمعية الأطفال المعوقين، بإشراف ومتابعة شخصية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس الإدارة الجمعية”.

فمنذ انطلاقة هذا البرنامج المبارك.. حَرِص الجانبان على دعم البرنامج لتحقيق أهدافه المرجوة..الأمر الذي ساهم بعد توفيق الله سبحانه وتعالى في تطور البرنامج وتنامي حصاده و ريعه عاماً بعد عام..حيث تجاوز مجموع إيراداته منذ إنشائه في عام 2006 أكثر من 45 مليون ريال.
ويتكون مبنى عملاء بنده الاستثماري الخيري يقع في مكة المكرمة، و هو عبارة عن برج اداري تجاري يتكون من 12 طابقاً، ويشمل العديد من المرافق، من مطاعم ومركز ترفيه ومواقف سيارات ، وتبلغ اجمالي مسطحات البناء فيه أكثر من 18 ألف متر مربع، حيث تم انجاز التصميمات المعمارية للمشروع ، والحصول على الرخص الرسمية لبدأ الإنشاء.
والجدير بالذكر أنان شركة بنده للتجزئةاصبحت من كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، حيث بلغ عدد فروعها اليوم 463 فرعاً ما بين أسواق (هايبربنده) و(بنده) و(بندتي) تخدم المتسوقين في 40 مدينة في المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/238731.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com