بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية “زمزم” الخيرية تعايد 349 مريضاً بمستشفيات جدة

طباعة مقالة

  0 926  

هنئتهم بعيد الفطر المبارك وقدمت الهدايا لهم

جمعية “زمزم” الخيرية تعايد 349 مريضاً بمستشفيات جدة





مكة الان-ايمن فارس

 

أختتمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية برنامج معايدة المرضى المنومين في المستشفيات وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا لهم.

حيث قامت الجمعية بمعايدة ٣٣١ مريضاً و١٨ طفلاً منومين بمستشفى السعودي الألماني ومستشفى بقشان ومستشفى الحرس الوطني ومستشفى المستقبل ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز.

ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج زيارة المرضى الهادف لتعميق الروابط الاجتماعية وإعلاء قيمة التكافل مع أفراد وشرائح المجتمع المختلفة.

وأوضح المتحدث الرسمي لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني حرص الجمعية على إدخال السعادة على قلوب المرضى ومشاركتهم أجواء العيد التي تجمع كل أبناء الوطن والأمة الإسلامية.

وأضاف الزهراني بأن برنامج زيارة المرضى الذي يعتبر أحد برامج الجمعية التي تقوم بزيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات للتخفيف عنهم ومواساتهم وتقديم الهدايا لكل مريض تم زيارته، وحرص البرنامج على مشاركة المتطوعين من شتى فئات المجتمع  في كافة الزيارات، لما لهم من دور ذات أهمية كبيرة جدًا، ويذكر بأن برنامج زيارة المرضى حظي بإشادة وتكريم من العديد من المستشفيات فضلاً عن التعاون الكبير من قبل مسؤولي وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة مما أسهم بشكل كبير في نجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.

 معايدة جمعية زمزم للمنومين بالمستشفيات خلال العيد -1 معايدة جمعية زمزم للمنومين بالمستشفيات خلال العيد -2

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/238087.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com