بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

البركاتي يحصد الذهب في بلجيكا 2015

طباعة مقالة

  0 432  

البركاتي يحصد الذهب في بلجيكا 2015





مكة الآن - طلال الردادي

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الميدالية الذهبية في مشاركتها في الملتقى العلمي بدولة بلجيكا 2015.

وقد حقق الطالب عمر البركاتي من تعليم مكة المكرمة الميدالية الذهبية في مشاركته ضمن الفريق السعودي بالملتقى العلمي الخامس عشر المقام بدولة بلجيكا 2015 .

ويأتي فوز البركاتي تتويجا للجهود التي بذلها الطالب وأسرته والمدرسة وقسم النشاط العلمي بتعليم مكة المكرمة، إضافة إلى تميز الطالب خلال مسيرته في البحث العلمي عبر مراحل متعددة حقق من خلالها نجاحات متتالية حفزته على مواصلة إبداعه ليتوج ذلك بالميدالية الذهبية التي حصل عليها وسط أقرانه من متسابقي دول العالم ضمن الوفد السعودي المشارك في الملتقى الخامس عشر.

يشار إلى أن فوز البركاتي جاء ضمن فوز وتتويج الوفد السعودي المشارك في الملتقى العلمي الخامس عشر ببلجيكا 2015 الذي حصل على مجموعة من الميداليات الذهبية جاءت من نصيب عمر البركاتي مكة المكرمة، محمد معشي جازان، عبدالله النفيعي الطائف، يزيد الجماز الرياض، محمد السعيدي صبيا.

وقد أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي بفوز الطالب عمر البركاتي مؤكدا أن هذا الفوز هو إنجازٌ وطنيٌّ مشرفٌ، ويعد تتويجها لجهود الطالب وحرصه على التمثيل المشرف لوطنه.

كما ثمن الحارثي جهود مكتب تعليم الجموم وإدارة النشاط الطلابي بتعليم مكة المكرمة ومدرسة الطالب وأسرته ووقوفهم جميعا خلف هذا الإنجاز و تشجيعهم لموهبة الطالب تنميةً ورعايةً وتحفيزا.
image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/238006.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com