بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معايدة 120 طفلاً وطفلة بمركز إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 992  

بمشاركة 17 متطوعاً و"نرسم بسمتهم"

معايدة 120 طفلاً وطفلة بمركز إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة





مكة الان-ايمن فارس

 

تحت شعار “فرحتنا معهم” أقام فريق “لأجلك يا وطن” التطوعي وفريق “ميدياتك” التطوعي و”بريق الورد” حفل معايدة لـ 120 طفلاً وطفلة بمركز إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة ضمن مبادرة “نرسم بسمتهم” بهدف إدخال الفرح والسرور للأطفال والبهجة على شفاههم.

حظي الحفل بمشاركة 17 متطوع ومتطوعة وحضور نائب مدير إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة الأستاذ سلطان اللحياني، وتضمن برنامج حفل المعايدة تلاوة آيات من القرآن الكريم وتضمن الألعاب والمسابقات التنافسية، كما اشتمل على عدة أركان منها ركن الرسم على الوجه وركن التلوين بالرمل وركن ألعاب الذكاء والتفكير وركن صناعة الأعمال اليدوية وركن التصوير.

وقدمت رئيسة فريق “لأجلك يا وطن” التطوعي الأستاذة إحسان هوساوي الشكر للمتطوعات والمتطوعين من فريقها وفريق “ميدياتك” في نجاح فعاليات حفل المعايدة، كما شكرت الأستاذ سلطان اللحياني وإدارة الدار على شراكتهم في إنجاح حفل المعايدة، كما شكرت مثلث الألعاب وبريق الورد.

من جانبه قدم الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على مبادرة “نرسم بسمتهم” الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب شكره لفريق فريق “لأجلك يا وطن” التطوعي لشراكته مع المبادرة وفريق “ميدياتك”، مشيراً إلى أن مبادرة “نرسم بسمتهم” تهدف لإدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم ورسم الابتسام على شفاههم وإبراز مظاهر الفرح بعيد الفطر المبارك.

وأضاف الكثيري بأن مبادرة “نرسم بسمتهم” المجتمعية التطوعية من مثلث الألعاب تتميز بشراكتها مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والفرق التطوعية بعدد من مدن ومحافظات المملكة، مبيناً بأنها تأتي امتداداً للنجاح الذي حققته العام المنصرم، وتقام سنوياً ضمن برامج المسؤولية المجتمعية بهدف إبراز مظاهر الفرحة والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور بما وفق الله إليه عباده المؤمنين من أداء ما أمرهم به من طاعات وعبادات، مبيناً بأن المبادرة تسعى لإبراز مظاهر الفرح في العيد هذه الشعيرة المعظمة التي تنطوي على حكم عظيمه، ومعان جليلة، وأسرار بديعة.

وأضاف الكثيري بأن المبادرة تسعى للمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم بعيد الفطر المبارك وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاة الأطفال ليعيش الجميع معاني العيد والتواصل بين الأقارب وذوي الأرحام وتقوية وشيجة التلاقي والتواد بين عموم المسلمين.

وكشف بأن المبادرة تفتخر بشراكتها الفاعلة مع الجهات الخيرية والفرق التطوعية عبر توزيع الألعاب على الأطفال خلال عيد الفطر المبارك بهدف إدخال السرور عليهم، مقدماً الشكر للشركاء في المبادرة التي تعد الأولى على مستوى المملكة.

معايدة أطفال مركز إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة -2 معايدة أطفال مركز إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة -3 معايدة أطفال مركز إيواء الأطفال بالعاصمة المقدسة -4

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237997.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com