بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نجم تعايد مرضى القلب في المدينة الطبية

طباعة مقالة

  4 1240  

نجم تعايد مرضى القلب في المدينة الطبية





مكة الان-ابراهيم الابراهيم

 

في بادرة انسانية قامت شركة نجم لخدمات التأمين فرع مكة المكرمة بمعايدة المرضى والمنومين في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة ومشاركتهم فرحة قدوم عيد الفطر المبارك وتوزيع الورود والهديا والحلوى لهم تخفيفاً لمعاناتهم ومشاركتهم الامهم . في حين قام مدير فرع شركة نجم بمكة المكرمة علي الزهراني برفقة عدد من منسوبي شركة نجم بالمعايدة على جميع أقسام تنويم القلب داخل المدينة الطبية وذلك لإدخال البهجة في نفوس المرضى وإشعارهم بفرحة العيد . واكد علي الزهراني على أهمية التواصل بين كافة أفراد المجتمع كما أمر بذلك ديننا الحنيف وخاصة معالمرضى من أخواننا الذين يرقدون على الأسِّرة البيضاء لمشاركتهم وإشعارهم بهذه المناسبة السعيدة والتخفيف من معاناتهم . وأضاف الزهراني حرصنا أن نهنئ المرضى ونشاركهم فرحة العيد ببعض الهدايا فهذا واجب علينا تجاه هذه الفئة الغالية على قلوبنا وهو أقل مانقدمه لهم داعيا المولى أن يجمع للمرضى مابين الشفاء والأجر و أن يديم الله عليهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلىأهلهم بالقريب العاجل . وافاد مالاحظناه على وجوه اخواننا المرضى من بهجة وسرور لحظة معايدتهم اشعرنا باللحمة والاخوة والترابط فيما بيننا واننا يد واحدة نعيش ونحمي هذا الوطن الغالي في ظل قيادة والدنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده الامين – حفظهم الله – مشيراً الى ان هذه المعايدة مستمره وستتكرر في كل عام لانها واجبة علينا تجاه هذه الفئة الغالية . من جهته عبر عدد من المرضى والمنومين داخل عيادة القلب قس المدينة الطبية عن سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وولي عهده وولي ولي عهده الامين – حفظهم الله –لما وفرته لهم الدولة من عناية وخدمة طبية فائقة التي يشهدها هذا الصرح الطبي المتميز .

11756662_913067285405606_1313068029_n

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237964.html

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

  1. خالد الشريف

    بارك الله فيكم ونفع بكم البلاد والعباد.

  2. حاتم الغامدي

    ما سوينا الا الواجب والحمدلله استقبال طاقم المدينة الطبية ممتاز وفرحة المرضى بالزيارة اثناء معايدتنا لهم كانت رائعه وهذا اللي نبغاه نخفف عليهم شوية وندخل الفرح في قلوبهم والله يرفع عنهم ويشفي كل مريض يا رب ..

  3. ه. مكاوي

    ماقصر الأخ حاتم الغامدي ومنسوبي شركة نجم ع الباقات الجميلة والمعايده الرائعه وكذالك المدينة الطبيه ع تفهمهم ورعايتهم والخدمة المقدمة الله يعطيهم العافيه ويشفي والدي وجميع المرضى باْذن الله

  4. اسما

    يعطيكم الف عافيه ويجعلها بميزان حسناتكم..والله يرفع عن جميع مرضى المسلمين ويكتب لهم الاجر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com