بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

32 مليون ريال لتحسين مداخل مكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 1088  

32 مليون ريال لتحسين مداخل مكة المكرمة





مكة الآن - أسامة زيتوني

أبرمت امانة العاصمه المقدسه عقدا جديدا لمشروع عملية تحسين وتجميل المداخل بمكة المكرمة وذلك في اطار خطتها للارتقاء بالصورة الحضاريه وتطوير المرافق العامه .

وأكد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ان الامانة حريصة على تطوير الخدمات المختلفة وتحقيق أكبر قدر من الفائدة للأهالي والسكان ، وإعطاء الجوانب الجمالية والفنية والهندسية في المشاريع أهمية كبرى لضمان انجازها وفق اعلى المعايير التي تضمن الاستفاده منها بالشكل المطلوب وانطلاقا من توجيهات معالي وزير الشؤن البلديه والقروية ، مبيناً بأن المشروع تم ابرامه مع احدى الشركات الوطنية الكبرى والمتخصصة وسيتم انجازه خلال سنتين ونصف ان شاء الله .

وقد بلغت القيمة الاجمالية لهذا المشروع (32.190.385) ريال ، وهو يعد احد اكبر المشاريع واهمها كونه يتعلق بالمداخل الرئيسية لمكة المكرمة التي تستقبل الملايين من الزوار والحجاج في كل عام .

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يأتي من بين العديد من المشاريع التي أبرمتها أمانة العاصمة المقدسة مؤخراً في مكه المكرمه والتي شملت مختلف المجالات الخدمية كالعنايه بالشوارع العامه وتحسينها وتجميلها والسفلتة والرصف والإنارة وانشاء الحدائق العامة وغيرها والتي تسعى الأمانة من خلالها إلى تحقيق أفضل الخدمات لأهالي وسكان وزوار هذه المدينه المقدسه .
احد المداخل الرئيسيه ‫(1)‬ ‫‬

احد المداخل الرئيسيه ‫(2)‬

احد مداخل مكه ‫(1)‬ ‫‬

احد مداخل مكه ‫(2)‬

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237942.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com