بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“أمين غرفة مكة”: الهيكلة الجديدة ستسهم في الإصلاح المالي والإداري

طباعة مقالة

  0 1037  

خلال كلمته في حفل معايدة الموظفين أمس

“أمين غرفة مكة”: الهيكلة الجديدة ستسهم في الإصلاح المالي والإداري





مكة الآن - شاكر الحارثي

نظمت أمس الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة حفل معايدة لموظفيها بمقرها الرئيسي الواقع في حي التخصصي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور مديري الإدارات وجميع منسوبي الغرفة وفي مقدمتهم أمينها العام الدكتور عبد الله بن شاكر ال غالب الشريف.

وأكد آل غالب على أن مثل هذه المناسبات تزيد من أواصر المحبة والترابط بين موظفي الغرفة، وكذلك مشاركتهم البعض بهذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلب كل مسلم.

ودعا آل غالب بزيادة الجد والاجتهاد في العمل والحرص على تقديم أفضل الخدمات لمنتسبي ومشتركي الغرفة والمستفيدين بشكل عام من خدماتها، موضحاً إن الهيكلة الجديدة لإدارات الغرفة التي تم اعتمادها أخيراً، ستسهم في إحداث إصلاح مالي وإداري، سيرتقي بمستوى خدمات بيت التجارة المكي.

وقال أمين عام غرفة مكة:” خدمة منتسبي الغرفة في أطهر بقاع الأرض تشكل الهدف الأساسي لجهاز الأمانة العامة، كما إن مجلس الإدارة حريص جداً على عقد المزيد من الاتفاقيات التجارية، للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والتجاري والصناعي والخدمي لمكة المكرمة”.

وأضاف آل غالب:” نسعى في غرفة مكة إلى إيجاد الفرص الاستثمارية التي ستجلب مزيد الرساميل إلى السوق المكي في مختلف قطاعاته، وذلك من أجل تحقيق مفهوم التنمية المستدامة”، لافتاً إلى إن الغرفة دفعت بكوادر سعودية متخصصة في جميع إداراتها الحيوية، وهو الأمر الذي سيعمل على تحديث كافة نظم العمل في مختلف أنواع الأنشطة.

وأختتم أمين عام غرفة مكة كلمته في حفل المعايدة، موضحا إن اللقاءات الدورية العامة لمنسوبي الغرفة هي إحدى استراتيجيات جهاز الأمانة العامة، الرامية إلى تعزيز الإيجابية في بيئة العمل عبر تدعيم التواصل الاجتماعي بين الموظفين ونشر روح الألفة والمحبة، وتحفيزاً للعمل الجاد والدؤوب بروح الفريق الواحد الذي تتميز به غرفة مكة لتحقيق تطلعاتها وأهدافها المستقبلية.
image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237912.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com