بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ديوان المظالم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه صباح اليوم

طباعة مقالة

  0 259  

ديوان المظالم يقيم حفل معايدة لمنسوبيه صباح اليوم





مكة الان-خالد العضياني

 

أقام ديوان المظالم ممثلاً بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام صباح اليوم الأربعاء حفل المعايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك تحت رعاية معالي رئيس الديوان رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف بحضور معالي رئيس المحكمة الإدارية العليا الشيخ إبراهيم بن سليمان الرشيد ومعالي نائب رئيس الديوان الشيخ علي بن عبد الرحمن الحماد وأصحاب الفضيلة قضاة ومنسوبي الديوان , حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة.

ورفع معالي رئيس الديوان أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – مقدماً لهم خالص الدعاء على ما يقدمونه للإسلام والمسلمين .

وأكد معالي الرئيس خلال كلمته التي ألقاها أمام أصحاب الفضيلة والسعادة في حفل المعايدة على استشعار الأمانة التي حملوا إياها في الفصل بين المتنازعين ؛ وتحمل المسؤولية الكبيرة التي ألقيت على عواتقهم في هذا المرفق العدلي ، والصرح القضائي ، وأن مسؤليتهم القضائية تحتم عليهم نشر الوعي بين أفراد المجتمع .
وعرّج معالي الدكتور خالد على ما يقدمه مجلس القضاء الإداري لأصحاب الفضيلة  القضاة خلال جلساته المنعقدة من قرارات وأنظمة ولوائح تهدف إلى التطوير القضائي بما يوافق تطلعات خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –  .

وفي ختام الكلمة سأل معالي الرئيس المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيد هذه المناسبات على هذا البلد وأهله باليمن والإيمان والسلامة والإسلام ، والأمن والاستقرار .

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237827.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com