بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أجمل 10 حدائق ترفيهية على مستوى العالم

طباعة مقالة

  0 453  

أجمل 10 حدائق ترفيهية على مستوى العالم





مكة الآن

أعلن موقع السفر الشهير”Trip Advisor” نتائج استطلاعه لأفضل الحدائق الترفيهية العامة على مستوى العالم، وسلط موقع “فوكس نيوز” الضوء على نتائج المسح الذي استغرق أكثر من اثني عشر شهرا واعتمد على آراء آلاف الأشخاص المشاركين في الاستطلاع عبر الإنترنت.

وسجلت الحدائق الأمريكية تفوقا واضحا على منافسيها في أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وبريطانيا إذ استحوذت على كافة المراكز العشرة الأولى على مستوى العالم.

وكان من اللافت الحضور الطاغي لمدينة “أورلاندو” بولاية “فلوريدا” على القائمة إذ انتزعت حدائقها ستة من المراكز العشرة الأولى نتيجة كثافة التصويت لصالحها، حيث يري المشاركون في الاستطلاع أن الحدائق العامة في هذه البقعة توفر أكبر قدر من المتعة والترفيه لأفراد العائلة.

وفضلا عن كونها موطنا لأفضل الحدائق الترفيهية في العالم تشتهر مدينة “أورلاندو” بأنها مدينة “صديقة للعائلة”-على حد وصف “TripAdvisor” -إذ تتميز باعتدال تكاليف الإقامة بها، ويقدر متوسط تكاليف المبيت بفنادق المدينة بقيمة 161 دولاراً، ويمكن خفض هذه التكاليف بتجنب المواسم المزدحمة مثل شهر مارس/آذار التي تقفز تكاليف الإقامة خلاله إلى 187 دولاراً، أما المواسم الأقل ازدحاما مثل شهر سبتمبر/أيلول فتنخفض تكاليف الإقامة خلاله إلى نحو 138 دولاراً أي انخفاضا بنسبة 26% عن المواسم المزدحمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237757.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com