بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزمالك أمام “فرصة العمر” في موقعة الدربي مع الأهلي

طباعة مقالة

  0 283  

الزمالك أمام “فرصة العمر” في موقعة الدربي مع الأهلي





فيفا

2440160_full-lnd

يجد الزمالك نفسه أمام “فرصة العمر” عندما يتواجه مع غريمه الأزلي الأهلي الثلاثاء في الموقعة المؤجلة بينهما من المرحلة السابعة والثلاثين للدوري المصري.

وقد ينتظر الزمالك طويلا لكي حصل على فرصة مماثلة لتلك السانحة أمامه في موقعة الثلاثاء لأن بإمكانه حسم لقبه الأول له منذ 11 عاما والثاني عشر في تاريخه من بوابة غريمه التقليدي في حال تمكن من الخروج بالتعادل أو الفوز، علما بأن لكل من الفريقين مباراتين مؤجلتين أخريين (للزمالك ضد طلائع الجيش ووادي دجلة وللأهلي ضد سموحة وانبي).

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 83 نقطة، مقابل 74 نقطة للأهلي الثاني الذي يرى بالمباراة فرصة معنوية يعوض بها خسارة اللقب الذي فاز به ثماني مرات متتالية.

ويدخل لاعبو الأهلي المباراة وهم يعلمون أن التعادل يمنح المنافس اللقب، ما دفع بالمدير الفني فتحي مبروك إلى التشديد على ضرورة عدم الاستسلام للأمر الواقع وحرص على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على ضرورة تحقيق الفوز، أملا فى حلم شبه مستحيل يتمثل بسقوط الزمالك في مباراتيه الاخيرتين.

ورصدت إدارة الاهلي مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز بموقعة القمة، خاصة بعدما اكتملت صفوف الفريق الذي من المرجح أن يبدأ المباراة بتشكيلة تضم شريف إكرامي والرباعي الدفاعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وصبري رحيل إضافة إلى حسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان وعمرو جمال.

في المقابل، يعاني الجهاز الفني للزمالك من غياب أكثر من لاعب أساسي حيث شهدت الساعات الماضية خضوع إبراهيم صلاح لبرنامج علاجي مكثف بعد تعرضه للإصابة في كاحله. ويدخل الزمالك المباراة وضمن قائمته أربعة لاعبين لم يتعافوا تماما من الاصابة وهم عمر جابر وحازم إمام وأيمن حفني ومصطفى فتحي.

ورغم ذلك فإن المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا سيدفع بقوته الضاربة لتحقيق الفوز الأول لفريقه على غريمه التقليدي منذ 8 سنوات في مختلف البطولات التي التقى خلالها الفريقان محليا أو أفريقيا.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيلة مكونة من: أحمد الشناوي ومن امامه رباعي الدفاع حازم امام وعلى جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة، وفي الوسط سيتواجد أحمد توفيق ومعروف يوسف بجانب إبراهيم صلاح او عمر جابر ، وفي الهجوم أيمن حفني او احمد عيد عبد الملك وومصطفى فتحي وباسم مرسي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237734.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com