بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ليفربول يواصل انتصاراته الودية استعداداً للموسم الجديد

طباعة مقالة

  0 308  

ليفربول يواصل انتصاراته الودية استعداداً للموسم الجديد





فيفا

2665875_full-lnd

قلب فريق ليفربول الإنجليزي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه بريسبن رور الأسترالي ضمن استعدادات ليفربول للموسم الجديد.

وبادر بريسبن رور بالتسجيل في الدقيقة 17 عن طريق ديمتري بتراتوس قبل أن يرد ليفربول بهدف التعادل عن طريق آدم لالانا في الدقيقة 28. وفي الشوط الثاني، سجل جيمس ميلنر المنضم حديثا لليفربول هدف الفوز للفريق في الدقيقة 75 ليؤكد مجددا على كونه مكسبا كبيرا لليفربول بعدما انضم إليه في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

والفوز هو الثاني على التوالي لليفربول في مباراتين وديتين خاضهما الفريق حتى الآن في إطار استعداداته للموسم الجديد حيث استهل الفريق مبارياته الودية بالفوز الكبير 4-0 على نجوم الدوري التايلاندي يوم الثلاثاء الماضي.

ويخوض ليفربول، في إطار استعداداته للموسم الجديد، أكثر من مباراة ودية أخرة حيث يلتقي أديليد يونايتد الأسترالي يوم الاثنين ثم نجوم الدوري الماليزي يوم الجمعة المقبل على أن يلتقي فريقي هلسنكي الفنلندي وسويندون تاون الإنجليزي في مطلع آب/أغسطس المقبل.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي خالي الوفاض في جميع البطولات كما حل سادسا في الدوري الإنجليزي لكنه ضمن المشاركة في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي بالموسم الجديد. ويستهل ليفربول مسيرته في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد من خلال المواجهة مع ستوك سيتي في التاسع من آب/أغسطس المقبل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237601.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com