بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يقيم حفل معايدة للمرضى والعاملين

طباعة مقالة

  0 1320  

مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة يقيم حفل معايدة للمرضى والعاملين





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

أقامت إدارة مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك  بحضور الدكتور ربيع زبيدي نائب مدير المستشفى والدكتور مطلق المالكي المدير الطبي والدكتور عمر عقيل نائب المدير الطبي ورؤساء الاقسام الطبية والفنية والإدارية والعاملين  وذلك بصالة الطعام الرئيسية بقسم التغذية  اليوم الجمعة  ١ / ١٠ / ١٤٣٦هـ  . 

وتم خلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة في جو من الالفة والمحبة وتوثيق الصلات بين منسوبي المستشفى واتاحة الفرصة للموظفين للالتقاء بينهم مما ينعكس إيجاباً على أجواء العمل داخل المستشفى .

وقدمت ادارة المستشفى التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك ، ورحبت بجميع الزملاء الحاضرين ، مؤكده أهمية بذل الجميع لمزيد من الجهد لخدمة المرضى ، مختتمه كلمتها بان يتقبل الله الصيام والقيام من الجميع ، وان يعيد هذه المناسبة السعيدة أعواما عديدة والجميع بصحة وعافية .

وقدمت ادارة المستشفى شكرها وتقديرها للعاملين خلال الإجازة، لما قدموه من جهود وخدمات للمرضى والمراجعين .

بعدها تناول الجميع وجبة الافطار المعده لهذه المناسبة السعيدة .

بعد ذلك قامت ادارة المستشفى بزيارة المرضى المنومين في المستشفى وقدمت لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدمت  لهم هدايا تذكارية  والورود بمناسبة العيد السعيد ، وتمنت لهم الشفاء العاجل ، وعبر المرضى عن سعادتهم بهذه الزيارة التي ادخلت السرور إلى نفوسهم  داعين الله عز وجل ان يجعل ماتقوم بِهِ ادارة المستشفى والأطباء في ميزان حسناتهم . 

الجدير بالذكر أنه قد جرت العادة بإقامة مثل هذا الحفل لمنسوبي المستشفى كل عام بمناسبة عيد الفطر وعيد الأضحى وكذلك زيارة المرضى المنومين بالمستشفى ومشاركتهم فرحة العيد .

IMG-20150717-WA0048

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237504.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com