بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

180 موقوفاً يقضون عيدالفطر مع ذويهم

طباعة مقالة

  0 306  

ممن شملتهم المكرمة الملكية

180 موقوفاً يقضون عيدالفطر مع ذويهم





مكة الآن - شاكر الحارثي

أنهت محكمة الاستئناف بالرياض خلال أيام اجازة عيد الفطر إجراءات اطلاق سراح (180 ) موقوفاً ممن انتهت محكوميتهم في شهر رمضان هذا العام.
وأوضح معالي رئيس محكمة الاستئناف بالرياض الشيخ عبدالعزيز الحميد إلى أن المحكمة خاطبت أمارة منطقة الرياض بخصوص هؤلاء السجناء لإطلاقهم ليتمكنوا من قضاء العيد مع ذويهم بعد أن أستفو متطلبات العفو الملكي الكريم .
وأشاد معاليه بجهود معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني والذي يقوم بمتابعة دقيقة لملف السجناء المنتهية محكوميتهم وتوجيهاته لأصحاب الفضيلة القضاة بإنهاء هذه الملفات بأسرع وقت بعد أن يتم استكمال ملفات الإفراج وانطباق شروط الافراج عليهم , حيث وجه معاليه عموم المحاكم في كافة مناطق المملكة بضرورة تواجد احد القضاة خلال أيام العيد لإنجاز القضايا المستعجلة ومنها قضايا السجناء …. مشيرا الى أن المحكمة عملت وحتى مساء اليوم الخميس لسرعة الإفراج عن السجناء المنتهية محكوميتهم ليتمكنوا من مشاركة اهليهم فرحه العيد المبارك حيث قام (10) قضاة من قضاة المحكمة و(40 ) موظفاً من موظفيها بالانتهاء من رفع ملف السجناء الى امارة منطقة الرياض لاتخاذ الإجراءات النظامية للإفراج عن السجناء .
وشكر معالي رئيس محكمة الاستئناف بالرياض معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء وأصحاب الفضيلة قضاة المحكمة على جهودهم الحثيثة والواضحة لسرعة انهاء ملف السجناء مقدماً في هذا الصدد شكره للمسؤولين بإمارة منطقة الرياض على تعاونهم المثمر مع أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة في إنهاء هذه الملفات .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237426.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com