بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مليون و800 ريال تبرعات عينية ومالية ﻹسعاد أيتام إخاء بمنطقة مكة

طباعة مقالة

  0 270  

مليون و800 ريال تبرعات عينية ومالية ﻹسعاد أيتام إخاء بمنطقة مكة





مكة الان-عبدالعزيز الحارثي

 

 

منحت المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام بمنطقة مكة إخاء عيدية نقدية وهدايا عينية ونقدية خلال الفترة الماضية بلغت أكثر من 1.800.000 ريال استفاد منها جميع المشمولين والمشمولات برعاية المؤسسة ( أيتام ومتزوجين وأرامل ومطلقات ومبتعثين ) شملت الكسوة والعيدية والتأثيث والسلال الغذائية والكوبونات الشرائية .

واوضح الاستاذ غازي الغامدي مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام  بمنطقة مكة إخاء بأن فريق العمل قد أنتهى من كافة التجهيزات لبرنامج العيد في مدينة  مكة وجدة والذي سيركز على الرحلات واﻻماكن الترفيهية ورحلات بحرية وبرية ورحلة لمدية أبها وهذه البرامج تكملة  لبرنامج رمضان والذي تميز بكثير من البرامج الدينية والثقافية والرياضية والاجتماعية كان من أبرزها الإفطار الجماعي وبطولة النخبة ورحلة للعمرة ورحلة لمجاورة المسجد النبوي .

وقدم الغامدي شكره لرجال الاعمال والمساهمين في رسم الابتسامة على المشمولين برعاية المؤسسة كما يقدم شكره لسعادة المدير العام التنفيذي لمؤسسة إخاء الاستاذ فواز العنزي على دعمه المتواصل لفرع منطقة مكه وتلمسه الدايم لاحتياجات الفرع .

يذكر ان المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام إخاء يرأس مجلس ادارتها وزير الشؤون الاجتماعية ماجد القصبي ونجحت موخرا في ابتكار برامج اجتماعية تسهم في اشراك الايتام بالمجتمع والاعتماد على أنفسهم .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/237417.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com