بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأهلي يبحث عن فوزه الثاني أمام الملعب المالي

طباعة مقالة

  0 253  

الأهلي يبحث عن فوزه الثاني أمام الملعب المالي





فيفا

2445318_full-lnd

يحل الأهلي المصري غداً الأحد ضيفاً على نظيره الملعب المالي على ملعب “موديبو كيتا ” بالعاصمة المالية باماكو وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي ” الكونفيدرالية الافريقية “. ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الاولى بالكونفيدرالية بعد فوزه على الترجي التونسي في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة في حين تلقى الملعب المالي هزيمة خارج أرضه من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في الجولة نفسها.

ويدخل الأحمر المباراة بحثاً عن الفوز لتأكيد صدارته للمجموعة وللتقدم خطوة لحصد اللقب الذي يحمله للمرة الثانية على التوالي. وأختار فتحي مبروك المدير الفني للأهلي 17 لاعباً للسفر إلى مالي وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد وصبري رحيل وحسام غالي ومحمود حسن الشهير بـ ” تريزيجية ” وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعماد متعب وصلاح الدين سعيد.

وألقى مبروك محاضرة على لاعبيه عقب مران الأمس قام خلالها بشرح النواحي الفنية وتكليف كل لاعب بمهامه داخل الملعب. وأكد المدير الفني على ثقته بالمجموعة المتواجدة بمالي لخوض المباراة وأن لديهم القدرة على التغلب على الغيابات وتحقيق الفوز الذي اعتادوا عليه خلال المباريات الماضية سواء محليا او افريقيا.

في المقابل يدخل فريق الملعب المالي المباراة هو الأخر بحثاً عن الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور في تحقيق ذلك لتعويض هزيمته في الجولة الاولى. وفرض أصحاب الارض سياجا من السرية على تدريباتهم عقب وصول بعثة الاحمر أمس وذلك خشية جواسيس المنافس.

من ناحية أخرى ، يحل فريق سموحة الأحد ضيفاً على الهلال السوداني بملعب الهلال في أم درمان وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا. ويدخل الفريق السكندري المباراة متصدراً المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد أن خطف فوزا مثيرا في الجولة الاولى وحول هزيمته امام المغرب التطواني بهدفين إلى فوز بثلاثية، في حين تعادل الهلال مع مازيمبي الكونغولي بدون أهداف في الجولة نفسها.

ويغيب عن سموحة لاعب الوسط إبراهيم عبد الخالق بعد أن تم استبعاده لأسباب فنية من قبل ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق. في المقابل يسعى فريق الهلال الى الفوز وخطف الصدارة من الفريق السكندري مدعوماً بعاملي الارض والجمهور حيث طلب مسؤولو النادي السوداني من الجماهير الاحتشاد ودعم الهلال خلال مواجهة سموحة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236938.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com