بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زواج جدة تشارك في مهرجان رمضاننا كدا

طباعة مقالة

  0 407  

أول جمعية للزواج بالمملكة

جمعية زواج جدة تشارك في مهرجان رمضاننا كدا





مكة الان-فلاح العتيبي

 
تشارك الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة في فعاليات ” رمضاننا كدا 2 ” بمنطقة جدة التاريخية طوال أيام شهر رمضان المبارك بركن تعريفي عن برامجها وأنشطتها في مساعدة الشباب والفتيات على الزواج كأول جمعية للزواج بالمملكة حيث تأسست عام 1409هـ ويُعتبر صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبد العزيز ” رحمه الله ” أمير منطقة مكة المكرمة اول رئيس فخري للجمعية والداعم الأول لها .
> من جهته أوضح مدير الحملة الموسمية في الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة الأستاذ عمار باهادي أن مشاركة الجمعية في مهرجان ” رمضاننا كدا 2 ” تعكس الدور الريادي للجمعية في العمل الاجتماعي بمحافظة جدة إذ ساهمت الجمعية بفضل من الله ثم بدعم أهل الخير والإحسان في تزويج 68 ألف شاب وفتاة منذ تأسيسها عام 1409هـ وإلى اليوم .
> وأكد أن هذا هذه المشاركة تأتي في إطار حرص الجمعية الخيرية للزواج بجدة على المساهمة في التنمية الاجتماعية وتعريف الزوار بأنشطتها في خدمة الشباب والفتيات وتعزيز مفهوم العمل الاجتماعي وتفعيل الشراكة مع مؤسسات المجتمع المختلفة وتسليط الضوء عليها .
> ويذكر أن جمعية الزواج بجدة أطلقت قبل أيام وقف الإعفاف وهو أضخم وقف نوعي مٌبتكر للزواج بالمملكة لمساعدة ما لايقل عن 6000 شاب وفتاة على الزواج سنوياً بقيمة تصل إلى ” 35.000.000″ ريال عبارة عن 700.000 ألف سهم قيمة السهم الواحد 50 ريالاً .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236841.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com