بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن خدمة الرد المرئي على الاستفسارات بالصوت والصورة

طباعة مقالة

  0 425  

من خلال بوابة القبول "عزز"

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن خدمة الرد المرئي على الاستفسارات بالصوت والصورة





مكة الان-أيمن فارس

 

تفردت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك عبدالعزيز بإتاحة خدمة التواصل والرد المرئي على استفسارات المتقدمين للقبول للعام الجامعي 1436/1437هـ من خلال بوابة القبول “عزز” إلى جانب الرد على الاستفسارات الإلكترونية للمتقدمين للقبول بجامعة الملك عبدالعزيز والتي تخطت 20 ألف استفسار تم الرد عليها بنسبة 100% في معدل زمني لا يتجاوز الثلاث ساعات.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين يوسف محمد نعمان أنه بناء على توجيهات مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بتسخير جميع الإمكانات  لخدمة الطلاب والطالبات تم مع بداية فترة القبول تدشين مركز يهتم بالرد المرئي على استفسارات الطلاب والتعامل مع أي عقبات تواجههم اثناء عملية القبول حيث يمكن للطالب تقديم طلب التواصل المرئي مع المختصين في القبول بالجامعة عبر حسابه في بوابة القبول “عزز”.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين يوسف محمد نعمان بأن خدمة التواصل المرئي التفاعلية للرد على استفسارات القبول والتي دشنتها العمادة تعتمد على إنشاء الاجتماعات المرئية والتي تساهم في عملية الاتصال المرئي بين المتقدمين وعمادة القبول والتسجيل، مبيناً بأن الخدمة تتميز بإمكانية التواصل بين الراغبين في الخدمة من أي مكان بالعالم إلى جانب الجودة العالية مقارنة بالتكاليف الزهيدة، ويتوفر التطبيق على الأجهزة المحمولة والجوالات والتابلت.

وأضاف د. أمين نعمان أن العمادة قد أعلنت للمتقدمين عن ترحيبها بإستقبال الرد على إستفسارات المتقدمين للقبول بجامعة الملك عبد العزيز (طلاب فقط) عبر هذه الخدمة. بإستخدام تطبيق  Skype،وحددت مواعيد لشهر رمضان المبارك من الأحد حتى الخميس على فترتين: الصباحية من الساعة ١ حتى ٣م والمسائية من ١١م حتى ١ص. على حساب سكايب admissionskyp، وقد استقبلت العمادة حتى الآن مئات الإتصالات المرئية وبعضها لمتقدمين يتمتعون بإجازاتهم خارج المملكة وتم خدمتهم في حين الإتصال وإنهاء إجراءاتهم.

وأكد عميد القبول والتسجيل بأن العمادة تسعى للاستفادة من التطور السريع في تقنية المعلومات ووسائل الاتصال والتواصل لخدمة العملية التعليمية وتسهيل إجراءات المتقدمين للقبول في الجامعة، مبيناً بأن التواصل الألكتروني أحدث تحولاً كبيراً في مجالات الحياة كافة حيث أتاحت التقنية الحديثة تقليص الفترة الزمنية لنقل المعلومات والتواصل عن بعد مع مختلف الشرائح وبفضل الله تمكنت الجامعة من تطوير المزيد من خدماتها لخدمة العملية التعليمية والطلاب وأولياء أمورهم وأعضاء هيئة التدريس.

وأبان بأن العمادة أهلت كادرها لتقديم الخدمة على الوجه الاكمل وتزويد المتقدمين بكافة المعلومات التي يحتاجونها وبشكل سريع وجودة تضمن تميز الخدمة وتنعكس على رضا المستفيدين منها.

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236840.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com