بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الرئيس العام لرعاية الشباب يلتقي رؤساء ولاعبي ذوي احتياجات المملكة بالعاصمة المقدسة ويكرم ابطال الطائرة وابطال النخبة

طباعة مقالة

  0 593  

الرئيس العام لرعاية الشباب يلتقي رؤساء ولاعبي ذوي احتياجات المملكة بالعاصمة المقدسة ويكرم ابطال الطائرة وابطال النخبة





مكة الان-مشاري الزهراني

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب و بمشاركة 15 ناديا لذوي الاحتياجات الخاصة من كافة مناطق المملكة  نظم نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة مساء امس لقاء موسعا بين رؤساء أندية فرق ذوي الاحتياجات الخاصة وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب في مقر الغرفة التجارية ، وتناول اللقاء همومهم وقضاياهم  وجهود الدولة في تيسير أمورهم في كافة نواحي الحياة. هذا وقد كرم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الفعالية أبطال فريق ذوي الاحتياجات الخاصة للكرة الطائرة، كما كرم الفريق الحاصل على بطولة النخبة.
من جانبه أوضح سعادة الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان رئيس نادي الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة خلال اللقاء عن الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، وولي ولي العهد بذوي الاحتياجات الخاصة وتكريس كل السبل ليندمجوا في العمل التنموي كأبناء صالحين لهذا البلد، مع تقديم الدعم المادي والمعنوي والمساعدة على دمجهم في المجتمع في كل المجالات وتذليل الصعوبات التي تعترض أعمالهم وتقدمهم.
وأكد أن ذوي الاحتياجات الخاصة فئة مهمة تتمتع بإمكانات عقلية كاملة، ومن الضروري التعامل معهم على أنهم أسوياء من الناحية العقلية ويملكون امكانات وقدرات ومواهب تأهلهم بأن يكون وجودهم في المجتمع بقوة، ويزاولون اعمالاً مختلفة ويعيشوا حياة الأسوياء.
يذكر بأن فعاليات الندوة الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة قد انطلقت بورش عمل يومي 17و 18 من رمضان الجاري في غرفة مكة والتي استهدفت فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والمهتمين بقضاياهم.
11 22 33 55

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236602.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com