بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ولادة عشرينيه بــــ 4 توائم بعد 11 عاماً في مستشفى حراء

طباعة مقالة

  0 476  

ولادة عشرينيه بــــ 4 توائم بعد 11 عاماً في مستشفى حراء





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

شهد مستشفى حراء العام بالعاصمه المقدسه ولادة سيده سعوديه تبلغ من العمر 29 سنه حيث أنجبت أربعة توائم « ذكرين وأنثيين »، علماً أن هذا هو الحمل الثالث لها  بعد إحدى عشر عاماً .

هذا و أوضحت إستشارية النساء والولادة الدكتوره/ أماني حريري أن الأم وضعت توائمها الأربعه بعملية قيصريه بالشهر السابع  دون أي مضاعفات ولله الحمد ،  حيث كانت  المريضه تراجع في العيادات الخارجيه و ساهمت منشطات التبويض بإتمام هذا الحمل  وتحقيق رغبة المريضه ، وفيما يتعلق بالوضع الصحي للتوائم  أوضح إستشاري حديثى الولاده الدكتور/ محمد سباعي  أن أوزانهم تتراوح ما بين واحد كيلو ومائتين جرام إلى واحد كيلو و ثلاث مئه جرام ، وذكر أن التوائم بحاله مستقره وجيده سوى قصور بسيط في التنفس ، وهم الآن تحت المتابعه والعلاج على أجهزه الأكسجين مع تغذيه وريديه وصحتهم في تحسن ولله الحمد، ومتوقع خروجهم  بعد أربعة أسابيع بإذن الله.

يُذكرأن مستشفى حراء إستقبل حالة ثلاثة توائم تم ولادتهم ايضاً بتاريخ 19 رمضان 1436هـ وبذلك يصبح العدد 7 توائم خلال ال 24 ساعه الماضيه .

ومن جهته تقدم مدير المستشفى د. وليد محمد حسين بالشكر للفريق الطبي المعالج، متمنياً للمواليد الخروج وهم في أتم الصحه  والعافيه  .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236560.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com