بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

العيادة : عمليات المسجد الحرام تعمل على توفير السلامة والراحة لقاصدي المسجد الحرام

طباعة مقالة

  0 1269  

العيادة : عمليات المسجد الحرام تعمل على توفير السلامة والراحة لقاصدي المسجد الحرام





مكة الآن - فايز المحمدي

_m1

أوضح مدير إدارة العليات بالمسجد الحرام المهندس حمود بن صالح العيادة أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تدير غرفة عمليات خاصة يتم من خلالها تلقي البلاغات والملاحظات عبر الأجهزة اللاسلكية لدى العاملين بالمسجد الحرام وتزويد الإدارات الميدانية بإحداثيات المواقع لزيادة الخدمة المقدمة حسب الاحتياج.

وأردف سعادته إلى أنه يتم متابعة المسجد الحرام وساحاته والتوجيه والتنسيق المستمر بين الإدارات الخدمية كالنظافة والفرش وسقيا زمزم وغيرها، إضافة إلى استقبال البلاغات وتمريرها إلى الجهات المختصةكاستدعاء رجال الإسعاف عندما يتطلب الأمر تواجدهم لتقديم الإسعافات لقاصدي المسجد الحرام.

وذكر سعادته أنَّ من مهام الإدارة التنسيق مع الجهات الحكومية من قيادة أمن المسجد الحرام وقيادة الدفاع المدني وغيرها من الجهات التي تعمل على توفير أمن وراحة قاصدي المسجد الحرام.

مشيراً إلى أن هذه الخدمة تتطلب سرعة التنفيذ والإنجازلنقلها إلى الجهات ذات الاختصاص للتعامل معها وفق ما يتطلب الموضوع بأسرع وقتٍ ممكن وأنه لا ينتهي دور الإدارة هنا فحسب بل تعمل على متابعة سير تنفيذ البلاغ مع الجهة التي تتولى تقديم هذه الخدمة.

واستطرد قائلاً أن العمليات تعمل على تحقيق أفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام بما يحققتطلعات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ

لتقديم أرقى الخدمات وتسخير كافة الإمكانات الخدميةوالتقنية والكوادر البشرية لقاصدي الحرمين الشريفين لتأدية نسكهم بكل يسر وسهولة بتوجيه وإشراف معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومتابعة معالي نائب الريس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

S44A0026 S44A0024 _K7X1711

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236476.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com