بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اختتام منافسات المهرجان الرياضي الرمضاني لأيتام جدة

طباعة مقالة

  1 567  

أقامته لجنة أصدقاء الأيتام للعام الـ14 على التوالي

اختتام منافسات المهرجان الرياضي الرمضاني لأيتام جدة





مكة الآن - عبدالله الفيفي

-2

اختتمت بجدة منافسات المهرجان الرياضي الرمضاني والذي نظمته لجنة أصدقاء الأيتام التابعة لجمعية البر بجدة للعام الرابع عشر على التوالي وذلك بمقر دار الفتيان بمشاركة 6 فرق رياضية تضم 48 لاعباً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ مازن بن محمد بترجي بأن المنافسات شهدت متعة وإثارة في ظل تنافس الفرق المشاركة، مبيناً بأن منافسات الرياضية حظيت بمتابعة من الأبناء منذ انطلاقتها، مؤكداً على أهمية هذه البرامج والفعاليات والمسابقات والتي تمنحهم حياة متوازنة وتغذيهم بالنشاط والحيوية وترفع المستوى البدني والمهاري للشباب من خلال الاحتكاك والتنافس الرياضي الشريف ليعود عليهم بالنفع.

وقدم بترجي شكره للجنة أصدقاء الأيتام التابعة للجمعية لرعايتها هذا المهرجان على مدى الأعوام المنصرمة، مشيداً بمساهمة أهل الخير والميسورين لدعم برامج ومناشط الأيتام.

وأبان بترجي بأن المهرجان حقق أهدافه في شغل أوقات فراغ الشباب بممارسة النشاط الرياضي، فضلاً عن توثيق أواصر المحبة والألفة والصداقة والتعارف بين شباب الدور الإيوائية، ورفع المستوى البدني والمهاري من خلال الاحتكاك والتنافس الرياضي الشريف، مشيراً إلى أن الجمعية تحرص لأن تكون الرياضة أساساً في الحياة اليومية لأبنائها.

فيما أوضح المهندس سهيل النقيب رئيس لجنة أصدقاء الأيتام بأن فعاليات المهرجان كانت متميزة ورائعة وأن الأبناء قضوا وقتاً رائعاً خلال منافساتها المختلفة، مثمناً دور اللجان المنظمة على تنظيم المهرجان.

وأكد النقيب على سعي اللجنة من خلال هذه الفعاليات على زرع القيم والأخلاق بين الأبناء، وتحقيق تعاون الجميع على البر والتقوى، مشيداً بتكاتف الجميع لخروج المهرجان بأبهى حلة.

-1 -3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236455.html

1 التعليقات

  1. بو فيصل

    لهم الله سبحانه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com