بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير مكة معزياً أسرة الشهيد المالكي : فقدناه كما فقدتموه

طباعة مقالة

  0 521  

أمير مكة معزياً أسرة الشهيد المالكي : فقدناه كما فقدتموه





مكة الآن - شاكر الحارثي

نقل مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – إلى ذوي وأسرة الشهيد عوض سراج المالكي الذي اغتالته يد الإرهاب الجمعة الماضية في الطائف.

وكان في استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر العزاء الواقع في وادي نعمان 24 كيلا شرقي العاصمة المقدسة ، محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وذوي الشهيد ، وتحدث الأمير خالد الفيصل إلى والد الفقيد وأبنائه قائلا ” أنقل إليكم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سلمه الله ، وولي عهده الأمير محمد بن نايف ، وأقدم لكم تعازي الشخصية في الفقيد البطل الذي ضحى بحياته في ساحة الشرف وفي ميدان المجد ذوداً عن دينه ووطنه ومواطنيه ، وبذل حياته في موقع العز والكرامة وهذا ما يتمناه كل مسلم “.

وأضاف أمير منطقة مكة المكرمة ” ابنكم نحن جميعا اباؤه ، وأبناؤه ابناؤنا ، وفقدناه كما فقدتموه ، وسنعمل جميعنا لحماية هذا الوطن من الأشرار الذين يحاولون النيل مما بناه الآباء والأجداد “.

وختم الأمير خالد الفيصل حديثه لذوي الفقيد بالقول ” أهنئكم جميعا فالشهادة في مثل هذه الظروف والمكان ولأجل هذا الغرض السامي محل فخر لنا ويجب علينا أن نعتز بهذا الشهيد يرحمه الله وأسأل الله أن يجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة “.

وقدم الأمير منطقة مكة المكرمة كان في استقبال أمير منطقة مكة المكرمة في مقر العزاء محافظ الطائف فهد بن معمر ، وعدد من أقرباء وذوي الفقيد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236390.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com