بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مجموعة صافولا تقيم حفل إفطارها السنوي بجدة

طباعة مقالة

  0 312  

مجموعة صافولا تقيم حفل إفطارها السنوي بجدة





مكة الآن - أحمد سالم

أقامت المجموعة حفل إفطارها السنوي الذي دأبت على إقامته لمنسوبيها من الإدارة العامة وشركاتها الفرعية بمدينة جدة ، حيث حضر الحفل المهندس عبدالله رحيمي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة صافولا وكبار التنفيذيين بالمجموعة ومنسوبيها.

وكان المهندس رحيمي في استقبال الحضور مرحباً بهم ومهنئاً بشهر رمضان المبارك متمنياً للجميع القبول ودوام الصحة والعافية في هذا الشهر الكريم ، كما تناول باختصار فوائد هذا الشهر على صحة الانسان الروحية والنفسية والجسدية ، مشيراً إلى أنه الشهر التعبدي الذي تتحقق فيه العبادة سلوكياً وعملياً ، ومن ثم تحدث باختصار عن القيم والأخلاقيات التي تعمل بها المجموعة بالإضافة الى أداء الشركة خلال الفترة الماضية .

وفي هذا الخصوص شكر رحيمي فريق الإدارة التنفيذية وكافة منسوبي المجموعة على أدائهم وجهودهم التي ساهمت في تحقيق هذه النتائج المتميزة ، كما حث الرؤساء التنفيذيين وكافة منسوبي المجموعة ببذل أقصى جهدهم لتحقيق الأهداف المخطط لها.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة صافولا تحرص دائماً على إقامة مثل هذه المناسبات الاجتماعية وتكريم موظفيها الذي أمضوا فترات طويلة في خدمتها ، وذلك تعزيزاً للتواصل وانسجاما مع مبدأ البر الذي تتبناه صافولا ضمن ثقافتها وأخلاقيات عملها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236306.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com