بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع البرازيلي كوستا

طباعة مقالة

  0 235  

بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع البرازيلي كوستا





فيفا

2285208_full-lnd

أعلن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الأربعاء عن تعاقده مع لاعب الوسط الهجومي البرازيلي دوجلاس كوستا من شاختار دانيتسك الأوكراني الذي أشار إلى أن قيمة الانتقال بلغت 30 مليون يورو.

وقال النادي البافاري في بيان: “أكمل بايرن ميونيخ التوقيع مع الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا. أنهى نائب الرئيس يان-كريستيان دريسن واللاعب الهجومي مفاوضات الانتقال مع فريق دوجلاس السابق شاختار دانيتسك ووقع عقدا لخمسة أعوام حتى 30 يونيو/حزيران 2020”.

ورأى المدير الرياضي ماتياس زامر أن كوستا “يملك قدرة تقنية رائعة وتسديدة قوية بالقدم اليسرى بالإضافة إلى سرعة لافتة”. وسينضم اللاعب البالغ 24 عاما إلى تشكيلة المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا بعد حصوله على أيام راحة إضافية إثر انتهاء مشاركته مع بلاده في كوبا أمريكا وسيبدأ تمارينه في 11 الجاري.

وحمل كوستا ألوان جريميو بين 2008 و2010 وشاختار منذ 2010 وأحرز معه لقب الدوري المحلي بين 2010 و2014.

وفي علاقة بالفريق، أكد النجم الدولي الألماني توماس مولر أنه “لشرف لي” بأن يهتم مانشستر يونايتد الانجليزي بخدماته لكنه لن يترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ.

وذكرت بعض التقارير أن مدرب يونايتد الهولندي لويس فان جال يسعى للتعاقد مع مولر الذي لعب تحت إشرافه في النادي البافاري لكن بطل العالم أكد ورغم شعوره بالإطراء بأنه باق مع الفريق الذي أطلقه إلى النجومية ولعب في صفوفه منذ الصغر، مضيفا “عقدي يمتدد حتى 2019 وأنا سعيد في بايرن. ليس هناك أي شيء أضيفه بخصوص هذه التخمينات”.

وتوج مولر مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري المحلي أربع مرات وهو يعتزم أن يواصل مشواره مع النادي البافاري حتى تحطيم رقم الألقاب الثمانية الذي يتقاسمه مهمت شول والحارس أوليفر كان وزميله الحالي باستيان شفاينشتايجر.

“الفوز بتسعة ألقاب مع بايرن ليس طموحي الأساسي، لكن طالما أنا متواجد هنا فالفرصة قائمة. نريد الفوز باللقب كل عام”، هذا ما قاله مولر الذي تطرق أيضا إلى مستقبل زميله شفاينتشايجر الذي يثير اهتمام يونايتد أيضا، قائلا: “كنت في عطلة ولم ار باستيان مؤخرا. سيتخذ القرار الصحيح بشأن مستقبله بالاشتراك مع النادي. لن يطلب الطرفان موقفي من المسألة”.

وتابع “أحبذ اللعب إلى جانبه لأطول فترة ممكنة”، مدافعا في طريقه عن زميله الآخر ماريو جوتزي الذي قدم موسما مخيبا مع النادي البافاري، قائلا: “لقد لعب الكثير من المباريات وساهم بالنجاح الذي حققناه خلال الموسم. لا يمكن لأحد التشكيك بمؤهلاته”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/236107.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com