بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السيسي يتوعد بتشديد القوانين غداة اغتيال النائب العام المصري

طباعة مقالة

  0 307  

السيسي يتوعد بتشديد القوانين غداة اغتيال النائب العام المصري





د ب أ

987d8fe5-7f55-45fc-83a0-bcfb00b17949

توعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء بغضب واضح بتشديد القوانين لتنفيذ العقوبات الجنائية ضد المتشددين بشكل أسرع غداة اغتيال النائب العام هشام بركات في تفجير استهدف موكبه في القاهرة

وقال السيسي فيما كان محاطا بأقارب بركات بعيد حضوره الجنازة “يد العدالة الناجزة مغلولة بالقوانين. لن ننتظر على هذا. سنعدل القوانين التي تجعلنا ننفذ العدالة في أسرع وقت ممكن”، حسبما أفاد التلفزيون الرسمي.

وشيعت جنازة النائب العام المصري من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس شرق القاهرة، وتقدم الجنازة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة بالكامل وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء والمكتب الفني للنائب العام ورؤساء المحاكم المختلفة بالإضافة إلى كبار رجال الدولة والشخصيات العامة.

وتوفي بركات الاثنين متأثرا بجراح أصيب بها في تفجير بسيارة مفخخة استهدف موكبه صباحا في حي مصر الجديدة الراقي شرق القاهرة.

وبركات هو اعلي مسؤول حكومي يقتل منذ بدء الهجمات التي تعلن منظمات إسلامية متطرفة تنفيذها ردا على الاعتقالات والإحكام التي صدرت بحق إسلاميين منذ الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي في يوليو 2013.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235961.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com