بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مهمة صعبة للزمالك والأهلي أمام المقاصة ووادي دجلة

طباعة مقالة

  0 259  

مهمة صعبة للزمالك والأهلي أمام المقاصة ووادي دجلة





فيفا

2512766_full-lnd

تنتظر الأهلي الثاني والزمالك المتصدر مهمة صعبة في الدوري المصري منتصف الاسبوع الجاري، حينما يستضيف الاول وادي دجلة بعد غد الخميس على ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ21، فيما يحل الثاني ضيفا على مصر المقاصة على ملعب السويس في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ31.

وتكمن صعوبة مهمة الزمالك المتصدر الزمالك (77 نقطة من 32 مباراة) في مواجهة المقاصة، الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم بإحتلاله المركز الرابع (58 نقطة من 35 مباراة)، بعد اداء مميز طول الموسم، وهو الأمر الذي سيشكل عقبة امام الزمالك في تحقيق فوز يقربه من اللقب الغائب عنه منذ 11 عاما.

ويدرك المدير الفني للزمالك البرتغالي جيسوالدو فيريرا صعوبة المباراة، ووضح من التدريبات الاخيرة نيته خوض المباراة بقوته الضاربة منذ البداية، في ظل اكتمال صفوف الفريق، بإستثناء المهاجم المميز باسم مرسي الذي سيغيب بداعي الإيقاف لحصوله على الانذار الثالث في المباراة الماضية.

على الجانب الآخر، اكد المدير الفني للمقاصة ايهاب جلال ان فريقه سيخوض المباراة بطموح الفوز للإستمرار في التواجد بالمربع الذهبي، والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الافريقي العام المقبل لأول مرة في تاريخ الفريق.

ولن تقل مهمة الوصيف الأهلي (68 نقطة من 33 مباراة) صعوبة امام وادي دجلة السادس (50 من 34)، اذ يسعى حامل اللقب لإستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، بعد تخطي الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في مستهل مبارياته بدوري المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي، لتحقيق فوز يضمن له الاستمرار في المركز الثاني على الأقل، للمشاركة في دوري ابطال افريقيا العام المقبل، فيما يتمسك حمادة صدقي بانهاء الموسم في مركز متقدم.

وسيستعيد الأهلي جهود حارسه الاول شريف إكرامي بعدما بات جاهزا طبيا للمشاركة، بينما لم يحسم المدير الفني فتحي مبروك مشاركته او استمرار الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وتنطلق مباريات المرحلة الـ37 غدا الاربعاء بـ 6 مباريات حيث سيكون انبي الثالث (66 نقطة) على موعد مع مواجهة صعبة للإستمرار في المنافسة على المركز الثاني، أمام بتروجيت الحادي عشر (48)، ويأمل المصري البورسعيدي في الابتعاد خطوة جديدة عن منطقة الخطر في ظل احتلاله المركز الثالث عشر (46)، حينما يواجه الاتحاد السكندري العاشر (48).

ويلتقي المقاولون العرب السابع (49) مع الهابط للدرجة الثانية النصر (32)، والجونة الرابع عشر (45) مع اتحاد الشرطة الخامس عشر (45)، ويستضيف الرجاء السابع عشر (39) فريق حرس الحدود الثامن (49)، فيما يحل الداخلية السادس عشر (43) ضيفا على الاسيوطي الهابط للدرجة الثانية (16).

وتستكمل المباريات الخميس بمواجهة الاسماعيلي الخامس (52) مع سموحة الثاني عشر (47)، ودمنهور الهابط للدرجة الثانية (14) مع طلائع الجيش التاسع (49).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235917.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com