بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الإسباني جارسيا من إسبانيول إلى الريان

طباعة مقالة

  0 261  

الإسباني جارسيا من إسبانيول إلى الريان





فيفا

2510352_full-lnd

أعلن مجلس إدارة نادي الريان القطري اليوم الاثنين تعاقده رسمياً مع الاسباني سيرخيو جارسيا مهاجم نادي إسبانيول الاسباني لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بعد صعوده إلى دوري نجوم قطر عقب موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الثانية.

واثبت الريان حرصه على التعاقد مع كوكبة من ابرز اللاعبين المحترفين لاستعادة مكانته كأحد اكبر الأندية القطرية في السنوات الماضية والمنافسة بقوة في مختلف المسابقات المحلية، حيث كان جارسيا اول الوافدين في انتظار مفاجآت كبيرة اخرى اعلنت ادارة النادي عن كشفها تباعا في الفترة المقبلة، علما بأن النادي تعاقد قبل اسابيع مع الأوروجواياني فوساتي المتوج مع السد بلقب دوري ابطال آسيا عام 2011 والذي يمتلك سيرة ذاتية ناصعة.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة الريان عن هذه الصفقة خلال مؤتمر صحفي كبير سيخصص لتقديم جارسيا لوسائل الإعلام وجماهير النادي خلال الأيام المقبلة.

كما أعلن نادي اسبانيول الأسباني اليوم الاثنين عن رحيل مهاجمه سيرخيو جارسيا إلى صفوف الريان القطري بعد خمسة مواسم ناجحة مع الفريق. ويعقد جارسيا ورئيس اسبانيول خوان كوليت مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء لكشف تفاصيل صفقة الانتقال إلى الريان.

وأكد إسبانيول توقيع جارسيا 32 عاما الفائز مع منتخب أسبانيا بلقب يورو 2008، عقدا يمتد لعامين مع الريان مع إمكانية التمديد لعام أخر.

وأوضح اسبانيول في بيان له “الأعوام الخمسة التي قضاها سيرخيو جارسيا مع اسبانيول كانت ناجحة جدا، وقد حظى اللاعب بمساندة كبيرة على جميع الأصعدة في النادي”.

ويعتبر جارسيا احد اللاعبين المعروفين في الدوري الإسباني واوروبا بشكل عام حيث بدأ مشواره مع برشلونة عام 2001 سواء مع الفريق الرديف او مع الفريق الاول قبل اعارته الى ليفانتي موسم 2005-2004 ثم انتقل الى ريال سرقسطة من 2005 الى 2008 ومنه إلى ريال بيتيس من 2008 الى 2010 ليستقر به المقام في اسبانيول منذ 2010 حتى هذا الموسم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235819.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com