بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“نقدر” برنامج إذاعي نوعي برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

طباعة مقالة

  0 368  

يقدم جرعة في التنمية البشرية لمدة (5) دقائق

“نقدر” برنامج إذاعي نوعي برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية





أيمن فارس

hqdefault

مع انطلاق برامج شهر رمضان المبارك تحرص جميع المحطات الإذاعية والتلفزيونية على بث برامج مفيدة ومتناسبة مع عِظم الشهر الفضيل وتجذب لها المتابعين؛ وهذا العام تميزت إذاعة UFM ببرنامج “نـقـدر”، حيث يعد البرنامج جديد من نوعه وطرحه على مستوى الإذاعات العربية، وفكرة البرنامج تتلخص أنه في كل حلقة يتم تقديم جرعة في التنمية البشرية لمدة (5) دقائق تلامس حياة واحتياجات المستمعين تحمل عددا من الأدوات التي تساعد الفرد على تطوير ذاته ورفع مستوى قدراته وتجعل حياته أفضل وأسهل بإذن الله.

ويحظى البرنامج برعاية مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية والتي تحرص على دعم ورعاية البرامج النوعية بهدف مساعدة أفراد المجتمع على التعلم والتطور والنمو.

يعد ويقدم البرنامج الإعلامي سعد الحمودي وهو يعد من الكفاءات الشابة التي أثبتت تميزها وإبداعها على المستوى الإعلامي والتدريبي في الفترة الماضية، وقدم العديد من البرامج الإعلامية والدورات التدريبية في مجالات التنمية البشرية والإدارية.

يبث البرنامج يوميا الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، ويُعاد الساعة الرابعة بعد العصر والحادية عشر مساءا على إذاعة UFM كما أن حلقات البرنامج متاحة على “اليوتيوب” و”الساوندكلاود” و”الايتونز”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235520.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com