بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

خالد بن سعود: المجتمع بحاجة لمثل هذه المبادرة التي تقوي صلته بالقرآن الكريم

طباعة مقالة

  0 369  

أشاد بالمسابقة وأهدافها

خالد بن سعود: المجتمع بحاجة لمثل هذه المبادرة التي تقوي صلته بالقرآن الكريم





مكة الآن - حمود الصقيران

أكد رئيس الحرس الوطني الأول ورئيس الديوان الملكي السابق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز بأن مسابقة “أرحنا ” جاءت في الوقت الذي بدأ المجتمع يفتقد اللمسات الروحانية التي تزيل جميع الحواجز في علاقته مع الخالق سبحانه وتعالي.
وقال في تصريح صحفي بمناسبة انطلاق فعاليات مسابقة “أرحنا” الرمضانية: أن مجتمعنا اليوم بحاجة لمثل تلك المبادرات الخالية من أي ترف دنيوي والتي تهدف بناء جيل جديد في العلاقة الروحانية، المعتمدة على حب القرآن وتدبره، لجيل أصبح في أشد الحاجة اليوم لهذه العلاقة.
image
وأشار سموه إلى أن ارتباط الجائزة بمواقع التواصل الاجتماعي لهوا دليل على قربها من الشباب، وسرعة في الوصول لهذا الجيل، حيث أننا نعيش عصر التقنية وسرعة التواصل مع المجتمع عبر هذه الوسائط التقنية الجديدة.
وتمنى سموه ان تحقق المسابقة اهدافها في تشجيع وتحفيز الجميع على حسن تلاوة القران الكريم وتجويده والارتقاء بالقدرات وصقل المواهب لدى أئمة المساجد في جميع انحاء المملكة .
وشكر سمو الأمير خالد بن سعود صاحبة المبادرة صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود على هذه البادرة الطيبة التي من خلالها ترسخ العمل المجتمعي والشراكة مع الجهات ذات الاختصاص لتقديم عمل رؤية فكرية دينية معتمدة على تلاوة القرآن وتجويده من خلال هذه البادرة.
كما شكر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور عبدالله بن علي بصفر على تبني الهيئة مثل هذه المبادرات التي من خلالها يستطيع تركيز الضوء على دور أئمة المساجد الذين يقدمون خدمات جليلة لكتاب الله، ولعلها تكون بادرة تطيبه لجوائز قادمة جميعها تصب في مصلحة الدين والوطن.
كما أكد سموه على أن هذه الجائزة تأتي لتكون بذرة خير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفي ظل ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235501.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com