بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إطلاق أضخم وقف نوعي مٌبتكر للزواج بالمملكة‎

طباعة مقالة

  0 364  

إطلاق أضخم وقف نوعي مٌبتكر للزواج بالمملكة‎





مكة الآن - فلاح العتيبي

أطلقت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة مشروع “وقف الإعفاف” لمساعدة ما لايقل عن 6000 شاب وفتاة على الزواج سنوياً بقيمة تصل إلى ” 35.000.000″ ريال عبارة عن 700.000 ألف سهم قيمة السهم الواحد 50 ريالاً .
وأوضح مدير جمعية الزواج بجدة الأستاذ فيصل الهلال أن جميع موجودات وقف الإعفاف سيتم إقراضها للشباب المقبلين على الزواج حيث سيكفل وقف الإعفاف بإذن الله تزويج 6000 شاب وفتاة سنوياً ويمتاز وقف الإعفاف عنه غير من الأوقاف أن المتبرع ليس بحاجة للانتظار فترات طويلة قبل أن يبدأ وقفه في إظهار ثمراته فبمجرد إيقافه ما تجود بهه نفسه تظهر ثمراتها بتزويج شاب وفتاة .
وأكد مدير جمعية الزواج أن من أهم ما يميز وقف الإعفاف عن غيره أن الواقف فيه لن يتحمل أي مصاريف إدارية أو تشغيليه وسيبقى ما أوقفه له ولمن يحب مدى الدهر لأن الجمعية في حالة أي فقد ينشأ عن عدم التحصيل أو أي سبب آخر ستتحمل ذلك الفقد بإذن الله.
وكشف أن وقف الإعفاف سيقدم قروضا تصل إلى 35 الف ريال حسب حاجة المقبل على الزواج وحسب قدرته على رد القرض .
يذكر أن مشروع وقف الإعفاف هو الوقف الأول من نوعه الذي لا يحتاج إلى بناء أو شراء عقار و المخصص بالكامل لمساعدة الشباب والفتيات على الزواج من خلال تقديم قروض مالية مُيسرة السداد للمقبلين على الزواج وتحصيلها منهم ثم إعادة إقراضها مرة بعد مرة لغيرهم من الراغبين بالزواج .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235474.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com