بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اجتماعية مكة” تنظم دوري كرة القدم لشباب مكة “

طباعة مقالة

  0 401  

ضمن فعاليات ملتقى "مصابيح رمضانية"

اجتماعية مكة” تنظم دوري كرة القدم لشباب مكة “





مكة الان-محمود الأركاني

 

تنظم لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة دوري “مصابيح رمضانية” لكرة القدم, ضمن فعاليات ملتقى “مصابيح رمضانية” والتي تقام حالياً في حي الحمراء أمام مقر اللجنة وجمعية مراكز الأحياء بمكة .

ويشارك في الدوري أقوى فرق مكة في كرة القدم، وشهد حماساً كبيرا وتنافساً شريفا من الفرق المشاركة في جولته الأولى وسط حشد جماهيري كبير , وتقام المباريات على ملعب الكابتن ماجد بالحمراء .

ويسعى الملتقى من إقامة هذه البطولة إلى نشر ثقافة العمل الاجتماعي في الوسط الرياضي، وتعزز قيم سامية كالاحترام، والعفو، والصفح, والمواطنة .

من جهته أوضح نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة الأستاذ معتوق اللحياني أن هذه الدورة الرياضية التي تتنافس فيها الفرق المشاركة جاءت ضمن فعاليات ملتقى “مصابيح رمضانية” والتي تسعى اللجنة من خلالها إقامة البرامج الشبابية التي تحمل مضامين الاستشعار بسكنى مكة وتسعى لغرس ثقافة الاحترام وحب المواطنة وتعزيز قيمة المواطنة في نفوس أبناء مكة، مشيداً بالأداء الرياضي الرائع الذي شاهده خلال المباراة الافتتاحية والروح التنافسية. 

وأفاد المشرف الرياضي على البطولة أحمد الأحمدي أن هذا النشاط يرفع الوعي الرياضي بين الشباب ويشارك فيه ثمانية فرق من أحياء مكة , مشيراً أن البطولة انطلقت الأحد الماضي, وتأتي برعاية شركة الأفكار السعودية .  

Untitled Untitled1

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235418.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com