بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هزازي: إنضمامي للنصر شرف كبير

طباعة مقالة

  0 533  

هزازي: إنضمامي للنصر شرف كبير





fifa

2652735_full-lnd

أبدى نايف هزازي المنضم حديثا لصفوف النصر السعودي سعادته باللعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، مؤكدا أن اللعب لنادي النصر يعد شرفا كبيرا له.

وتقرر أن يرتدي هزازي القميص رقم 9 مع النصر. وقال هزازي في مؤتمر صحفي: “ارتدائي الرقم  9 في النصر مسؤولية كبيرة.. وشرف لي أن ألعب بقميص النصر”.

ووعد هزازي جماهير النصر “بالمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل خاصة دوري أبطال آسيا”. ووجه هزازي رسالة لجمهور الشباب قائلا “لم أجد الراحة في نادي الشباب وبالتالي لن أتمكن من مواصلة المشوار معهم والتجديد في الحياة أمر ضروري”.

وقال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر “لم نخالف القانون في التعاقد مع هزازي ولم نفاوض اللاعب إلا بعد موافقة الشباب على العرض الجديد الذي بلغت قيمته 27 مليون ريال سعودي”. وأضاف “تعاملنا في الصفقة بشكل احترافي للغاية مع إدارة الشباب ولا أريد أن أخوض في تفاصيل “. وأكمل “لا نعاني حاليا من أي صعوبات في المفاوضات مع أي نجم, فالنادي أصبح مستقبلا للاعبين ويرحب دوما باللاعبين الذين يريدون أن يصبحوا نجوما في المستقبل”.

وبخصوص مستقبل فابيان استويانوف في النادي، قال “إنه باق بنسبة كبيرة,، وسنحسم الأمر بعد الاجتماع مع المدرب خورخي دا سيلفا”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235391.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com