بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الحارثي والأحمدي يدشنا النادي الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن

طباعة مقالة

  1 682  

الحارثي والأحمدي يدشنا النادي الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن





مكة الآن_ عمر فريد عالم

دشن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي وقائد قوة أمن الحرم المكي الشريف العميد محمد بن وصل الأحمدي النادي الكشفي لخدمة ضيوف الرحمن في ساحة باب الملك عبدالعزيز بحضور فرق الكشافة والمسؤولين في تعليم مكة وأمن الحرم .
حيث يساهم أكثر من 200 كشاف مع قوة أمن الحرم في توجيه المصلين والمعتمرين إلى الأماكن المخصصة للصلاة وتوجيه المصلين والمعتمرين لبوابة الحرم المكي أو الأدوار العلوية وإرشاد المصلين بعدم الجلوس في الممرات لأداء الصلاة في وقت صلاة التراويح والقيام ليسهل دخول وخروج المعتمرين إلى الطواف ثم السعي بين الصفا والمروة .
من جهته أشاد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي في كلمته بالدور الذي يقوم به الكشافة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام جنباً إلى جنب مع رجال الأمن , مشيراً إلى أن ذلك يبعث الفخر في نفوسنا , وأضاف لايستغرب من أبناء هذا الوطن المعطاء حماستهم ومشاركتهم في المشاريع التطوعية .
كما رحب قائد قوة أمن الحرم المكي العميد محمد وصل الأحمدي بمشاركة الكشافة للمساهمة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام .جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها لأبنائه الكشافين وتضمنت بعض التوجيهات والإرشادات نحو التعامل مع ضيوف بيت الله الحرام .
1 3 203 302

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235318.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن حمود الحوشان

    لله دركم الله ﻻيحرمكم اﻻجر.هكذا يكون الفعل الصحيح وليس الكﻻم المليح فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com