بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية زمزم الخيرية تطلق أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري

طباعة مقالة

  0 489  

تتمحور حول علاج المرضى الفقراء وزيارتهم

جمعية زمزم الخيرية تطلق أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري





مكة الان-يوسف صلواتي

 

أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية أول مسابقة للإعلام الصحي الخيري باسم “مسابقة دلالة الغير على الخير في شهر الخير” وذلك بهدف توعية أفراد المجتمع وإشراكه في التوعية بدعم وعلاج المرضى الفقراء والحث على عيادة وزيارة المرضى.

وأوضح المتحدث الرسمي لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن الجمعية تهدف من خلال هذه المسابقة لبث التوعية وتعزيزها عبر وسائل الإعلام وتعزيز القيم لدى إفراد المجتمع، وفسح المجال أمام جميع أفراد المجتمع للمشاركة في تحقيق أهداف الجمعية ومن خلال دعم وعلاج المرضى الفقراء والحث على عيادة وزيارة المرضى كلٌ حسب موقعه وإمكانياته ومواهبه.

وبين الزهراني بأن جمعية زمزم تهدف من خلال هذه المسابقة لبث القيم وخدمة وتوعية المجتمع ودعم وتحفيز المواهب الشابة في خدمة العمل الخيري الصحي واستنهاض المواهب لإنتاج مقاطع فيديو قصير لا تتجاوز 180 ثانية، مبنياً بأن الجمعية خصصت 3 جوائز لأصحاب المراكز الأولى بإجمالي 10 آلاف ريـال.

وأضاف الزهراني بأن المسابقة تشترط أن تنحصر فكرة المشاركات في التوعية بدعم وعلاج المرضى الفقراء أو الحث على عيادة وزيارة المرضى، وأن تكون المشاركات خالية من المخالفات الشرعية ومن عمل المشارك، مبيناً بأن الجمعية حددت نهاية شهر رمضان أخر موعد لقبول المشاركات، وأن المشاركات متاحة للجميع باستثناء المؤسسات والشركات.

وأستعرض الزهراني بأن الجمعية ستقوم بترشيح أفضل 10 أعمال من قبل لجنة التحكيم وسيتم طرحها على حساب الجمعية على تويتر ليتم التصويت عليها من المتابعين واختيار الحاصلين على المراكز الأولى، مشيراً إلى أن صاحب المركز الأول سيحصل على 5 آلاف ريـال، والمركز الثاني 3 آلاف ريـال، والمركز الثالث ألف ريـال، ويمكن للمشاركين الاطلاع على المسابقة عبر زيارة موقع الجمعية على الإنترنت وحساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

nn

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235233.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com