بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بتروجيت يوقف إنتصارات الزمالك والأهلي يكتفي بالتعادل

طباعة مقالة

  0 272  

بتروجيت يوقف إنتصارات الزمالك والأهلي يكتفي بالتعادل





fifa

2565426_full-lnd

أوقف بتروجيت مسلسل إنتصارات الزمالك المتصدر بتعادله معه 1-1 في إفتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري المصري.

وفرط الزمالك بفوز كان في متناوله بعدما تقدم عبر باسم مرسي (67) قبل ان يدرك النيجيري جيمس اووبوسكيني التعادل لبتروجين في الوقت بدل الضائع (90+4). وعادل الزمالك الرقم القياسي لغريمه التقليدي الاهلي بعدما رفع رصيده الى 74 نقطة، فيما صار رصيد بتروجيت التاسع 48 نقطة.

ولم يستطع الزمالك هز شباك مضيفه في الشوط الاول وانتظر حتى الدقيقة 67 عندما ارسل ايمن حفني عرضية من الجبهة اليمنى قابلها باسم مرسي برأسية قوية على يمين الحارس محمد الشناوي.

وفشل الزمالك في المحافظة على تقدمه، واهتزت بالتالي شباكه في الوقت بدل الضائع بفضل الهجوم المكثف الذي شنه بتروجينت الذي نجح مهاجمه النيجري في استغلال خطأ دفاعي ووضع الكرة على يسار الحارس احمد الشناوي مع صافرة الحكم النهائية (90+4).

ولم تكن حال الأهلي افضل واكتفى بالتعادل مع ضيفه الجونة بالنتيجة ذاتها فارتقى موقتا الى المركز الثاني برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن انبي الذي يستقبل مصر المقاصة في ختام المرحلة. سجل إسلام رشدي (22) هدف الأهلي، وإسلام محارب (64) هدف الجونة الثالث عشر (44 نقطة).

واستكشف الأهلي الطريق المؤدية الى مرمى ضيفه في وقت مبكر لكنه لاعبيه اضاعوا جميع الفرص التي سنحت لهم قبل ان ينجح في ذلك بعد جملة رائعة تبادل خلالها وليد سليمان ومحمد هاني و عبد الله السعيد الكرة لتصل اخيرا الى رشدي الذي سددها قوية من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس عامر عامر (22).

وفي الشوط الثاني، شكل لاعبو الجونة خطرا واضحا على مرمى أحمد عادل ونجحوا في ادراك التعادل بعد عرضية من حسن الشامي في الجبهة اليسرى اصلحها السوري عبد الفتاح الأغا الى محارب المنفرد الذي لم يتررد في زرعها في الزاوية اليمنى (64).

وشهد افتتاح المرحلة 3 تعادلات سلبية بين الرجاء والداخلية، والاتحاد السكندري وسموحة، والإسماعيلي وطلائع الجيش.

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري، حقق المقاولون العرب فوزا كبيرا ومتوقعا على مضيفه العاب دمنهور بأربعة اهداف لمحمد سالم (7 و61 ) وعمر جمال (62) وحسام عبد العال (83) مقابل هدف لمحمد نصر (86).

وخطف النصر فوزا معنويا على الاسيوطي سبورت بهدفين لاحمد السباعي (55 من ركلة جزاء) ودخير محمد (88) مقابل هدف لعطية النشوي (6).

وقد تأكد هبوط فرق النصر والعاب دمنهور والاسيوطي التي تحتل المراكز 18 و19 و20 الى الدرجة الاولى.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/235052.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com