بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السديس يطمئن على جاهزية العمل للمعتمرين

طباعة مقالة

  0 2423  

السديس يطمئن على جاهزية العمل للمعتمرين





مكة الان-فايز المحمدي

 

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالغ الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي عهده ولصاحب السمو الملكي الأمير مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة ـ حفظهم الله ـ على ما يولونه للحرمين الشريفين من عناية فائقة لينعم قاصديهما بأداء عباداتهم بكل يسر وسهولة.
جاء ذلك خلال جولة معاليه التفقدية للمشروعات المنفذة في المسجد الحرام وهي مشروع رفع الطاقة الاستيعابية للمطاف ومشروع توسعة الملك عبدالله للمسجد الحرام.
مشيداً معاليه بدور رجال الأمن في خدمة المعتمرين والزوار لدورهم المهم والبارز لتحقيق أفضل النتائج التي تمكن قاصدي الحرمين الشريفين من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة والتي تأتي ترجمةً للتوجيهات الملكية الكريمة في هذا الشأن., واطمأن معاليه على تكامل جميع الخدمات ووجه بمضاعفة الجهود لاستقبال الأعداد المتزايدة من المعتمرين خلال الأيام القادمة التي سيشهد فيها المسجد الحرام كثافة في أعداد المعتمرين.
وبين معاليه أن جولته على المشاريع والخدمات  بالمسجد الحرام هي امتداداً للتوجيهات السامية الكريمة بالحرص والمتابعة لكل ما من شأنه تسهيل أداء المناسك والعبادات للمعتمرين والزوار.
رافق معاليه خلال الجولة سعادة اللواء الدكتور سعود الخليوي مساعد مدير الأمن العام لشؤون الحج والعمرة وسعادة اللواء خالد قرار الحربي قائد قوات الطوارئ الخاصة وسعادة العميد محمد بن وصل الأحمدي قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام وعدد من القيادات.

1 (1) 2 (1) 4 (1)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234979.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com