بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الاحمري: أكثر 900  أسرة أستلمت السلة الغذائية المحتوية على قرابة 16 صنف

طباعة مقالة

  0 301  

الاحمري: أكثر 900 أسرة أستلمت السلة الغذائية المحتوية على قرابة 16 صنف





مكة الآن_ عبدالله المانع

شرعت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام في توزيع السلة الرمضانية على المستفيدين من فقراء وأيتام واسر محتاجة ومطلقات ومعنفات ومن لا عائل لهم .

اوضح ذلك مدير ادارة الموارد المالية والمشرف على العلاقات العام والاعلام بالجميعة سعد الاحمري وقال أن الأسر البالغ عددها أكثر 900 أسرة، استلمت السلة الغذائية المحتوية على قرابة 16 صنف، مع اختلاف قيمة السلة وحجمها لكل أسرة بتفاوت أعداد أفرادها.

وقال الاحمري أن 550 سلة غذائية وزعت على المستفيدين من الاسر التي تشرف عليها الجمعية والتي تقع في نطاق الجمعية بمدينة الدمام ، وتم مساعدة اكثر من 250 اسرة من خارج نطاق الجمعية الجغرافي , لافتاً إلى أن العمل على توزيع االسلة لن ينتهي إلا في منتصف شهر رمضان المبارك، وذلك لأن الجمعية تستقبل طلبات المستفيدين من البرنامج حتى مع حلول الشهر الفضيل .

واشار الاحمري بأن آلية التوزيع وضعت بعد مرحلة حصر الأسر المستفيدة، وتقتضي بتوزيع كوبونات مشتريات مع شركائنا في النجاح من مراكز تسويقية وتجارية على مستوى المنطقة الشرقية .

وبين الاحمري ان 350 سله غذائية محتوية على قرابة 15 صنف قام بالتبرع بها واعدادها عدد من سيدات المجتمع بالشرقية وتسليمها للجمعية التي هي بدورها قامت بتوزيعها على الاسر المحتاجة والفقيرة .

وأضاف الاحمري إلى أن الـ 900 اسرة استلمت السله الرمضانية وان العدد قابل للزيادة مع تلقي لطلبات جديدة من بعض الأسر المحتاجة والفقيرة ، مبين أن مرحلة التوزيع تعد من أهم المراحل التي تتطلب متابعة على مدار اليوم لمعرفة سير العمل والتأكد من وصول السلة الغذائية لكافة الأسر المدرجة في قوائم الاسرة المستفيدة من برامج الجمعية .

وشكر الاحمري جميع العاملين في ادارة خدمات المستفيدين بالجمعية لتفانيها وعملها الدؤوب لتنفيذ العمل بدقة، بإيصال السلة الرمضانية لمستحقيها قبل حلول شهر رمضان، مهيبا بالمجتمع التعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي فيهذا الشهر الكريم والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي لطالما عُرفت عن اهالي المنطقة الشرقية . كما طالب الاحمري من رجال الاعمال والميسورين من ابناء المجتمع بدعم برامج الجمعية التي تزيد عن 14 برنامج جميعها تصب في مصلحة الاسر المحتاجة والفقيرة والاسر التي لا يوجد لها عائل

 

جانب من تقديم السلة الغذائية شعار جمعية البركة الخيرية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234921.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com