بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الاعتماد الامريكى يكرم مستشفى النور التخصصي

طباعة مقالة

  0 329  

الاعتماد الامريكى يكرم مستشفى النور التخصصي





مكه الآن-محمود قريش

 

بحضور مساعد مدير عام الشئون الصحية للمشاريع والشئون الهندسية بمنطقة مكة المكرمة المهندس خالد هلال الثبيتي كرم مستشفى النور التخصصي منسوبيه بمناسبة حصوله على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية (JCI) بتقدير إمتياز لتطبيقها جميع معايير الجودة العالمية ومتطلبات الجودة التي تم تقييمها ميدانياً من قبل خبراء اللجنة .
أوضح ذلك الدكتور أيمن عصام يماني مدير المستشفى مبيناً أن نجاح المستشفى في الحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCIA) تم بجهود مخلصة من جميع منسوبي المستشفى و تناغم في الأداء من جميع الإدارات والأقسام مع تناسق وإنسجام بينها وبين اللجان المرتبطة بالأمر والعاملة على تطبيق المعايير والتأكد من تطبيقها مما مكننا ولله الحمد من تحقيق الهدف المنشود.
وبين الدكتور أيمن يماني أن الاعتماد تحقق نتيجة للدعم اللامحدود الذي توليه حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين للقطاع الصحي وتوجيهات معالي وزير الصحة ومتابعة مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ,
مبيناً أن جميع العاملين بالمستشفى ساهموا في عمل منهجي لتحقيق هذا الاعتماد إيماناً منهم بأن “المريض أولاً. ووعد الدكتور يمأني بتقديم خدمات ترتقي لطموحات ولاة الأمر وتتلاقى مع تطلعات أهالي مكة الكرام مؤكداً على إستمرار مسيرة التحسين و التطوير .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234886.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com