بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دي ماريا  يدخل دائرة اهتمام بايرن ميونيخ بقوة

طباعة مقالة

  0 400  

دي ماريا يدخل دائرة اهتمام بايرن ميونيخ بقوة





مكة الان

جوارديولا مدرب بايرن يوجه لاعبيه خلال مباراة برشلونة في ميونيخ يوم الثلاثاء - رويترز

على ما يبدو أن فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، يضع بكل قوته هدف التعاقد مع خليفة لفرانك ريبيري المُصاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما جعل الإدارة البافارية تجعل آنخيل دي ماريا هدفًا رئيسيًا للتعاقد معه.

وحسبما كشفت صحيفة (شبورت بيلد)، فإن أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد لازال خيارًا موجودًا على طاولة إدارة البايرن، ولكن بعد تمديد عقده ووجود شرط جزائي بقيمة 140 مليون يورو، أصبح الأمر صعبًا إن لم يكن مستحيلًا.

ولهذا يُعَد الدولي الأرجنتيني دي ماريا هو الخيار الأول والرئيسي، ولكن هناك بعض التردد بسبب عدم اتضاح الرؤية حول وجهة نظر بيب جوارديولا المدير الفني البافاري بعد، ممثل بايرن ميونخ موجود في تشيلي لمتابعة اللاعب مع منتخبه وللتفاوض إن قررت الإدارة الألمانية.

الأغلبية داخل إدارة بايرن تميل لضخ أموال كبيرة والتعاقد مع لاعبين كبار لآخذ نتائج سريعة، ولكن في حالة أن تعثرت محاولات ضم دي ماريا أو جريزمان، فهناك بعض الأسماء الشابة كدوجلاس كوستا وسيدو ماني هي البدائل.

وعلى صعيدٍ متصل، فإن باستيان شفاينشتايجر لن يُغادر بايرن ميونخ بحسب بيلد، إذ أنه على أقل تقدير سوف يُكمل مسيرته في زعيم الجنوب حتى نهاية عقده في صيف 2016، مع احتمالية رحيله بعد ذلك إلى الولايات المتحدة أو البقاء في أوروبا.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان مهتمًا بالحصول على توقيع شفايني لتدعيم منتصف الملعب، وحث لوتار ماتيوس أسطورة البايرن والكرة الألمانية صاحب الـ 31 عامًا على الذهاب للأولد ترافورد وترك الأليانز آرينا.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234738.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com