بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الجونة يتفوق على بتروجيت وحرس الحدود على الشرطة

طباعة مقالة

  0 277  

الجونة يتفوق على بتروجيت وحرس الحدود على الشرطة





فيفا

2443768_full-lnd

حقق الجونة فوزا قاتلا على مضيفه بتروجيت 2-1 في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري على ملعب الجونة، فيما خطف حرس الحدود فوزا بالغ الصعوبة على اتحاد الشرطة.

وسجل للجونة السوري عبد الفتاح الأجا (17) ومحمود سيد (90+4 من ركلة جزاء)، ولبتروجيت النيجيري جيمس أووبوسكيني (51). ورفع الجونة رصيده الى 43 نقطة في المركز الرابع عشر مبتعدا خطوة عن منطقة الخطر، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 47 نقطة في المركز الثامن.

وخطف حرس الحدود فوزا بالضربة القاضية على نظيره اتحاد الشرطة 1-0 على ملعب برج العرب سجله محمود علاء في الثانية الأخيرة من المباراة، ليصل الحرس الى 48 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 45 نقطة.

وحصد الداخلية ثلاث نقاط ثمينة بتغلبه على الاتحاد السكندري 2-1 على ملعب كلية الشرطة بالعباسية. وسجل حسام باولو هدفي الداخلية (6 و75) ليتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري مع 16 هدفا، ومحمد حمدي للإتحاد (37 من ركلة جزاء)، ليصل الداخلية الى 41 نقطة في المركز السادس عشر والاتحاد في المركز الثالث عشر (44 نقطة).

وعلى ملعب جهاز الرياضة العسكري، حقق طلائع الجيش صاحب الارض فوزا هاما على الرجاء 2-1. سجل للطلائع محمد أشرف (5) وأحمد شديد قناوي (7)، وللرجاء عاصم صلاح (52 من ركلة جزاء)، ليرفع الفائز رصيده الى 48 نقطة في المركز الثامن والرجاء في المركز السابع عشر مع 35 نقطة.

وفي الجبل الأخضر حقق المقاولون فوزا معنويا على ضيفه الأسيوطي برباعية نظيفة سجلها أحمد علي (32) ومحمد ابو شعيشع (37) والغاني بابا اركو (47) وحسام عبد العال (62)، ليرفع رصيده الى 46 نقطة في المركز الحادي عشر، ويبقى الاسيوطي في المركز الأخير (13).

وواصل سموحة نتائجه المميزة بتغلبه على ضيفه وادي دجلة 3-1 على ملعب الإسكندرية. وسجل لسموحة علاء علي (34) وصلاح امين (59 من ركلة جزاء) وأيمن أشرف (78)، ولدجلة السيد سالم (32)، ليرفع سموحة رصيده الى 46 نقطة في المركز العاشر. ويلعب الاسماعيلي مع النصر في وقت لاحق.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234688.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com