بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

معالي وزير العمل يرعى منتدى جدة للموارد البشرية 2015م

طباعة مقالة

  0 1148  

يقام بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية

معالي وزير العمل يرعى منتدى جدة للموارد البشرية 2015م





مكة الآن - شاكر الحارثي

يرعى معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني الدورة السابعة لمنتدى جدة للموارد البشرية 2015م والذي يعد أكبر منتدى للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية يقُام سنوياً ويناقش أهم القضايا التي تهم التوطين والموارد البشرية في سوق العمل السعودي وتستعرض أفضل تطبيقات الموارد البشرية، وذلك خلال الفترة 10 – 13 صفر المقبل (22 – 25 نوفمبر 2015م) بفندق هيلتون جدة.

ويركز منتدى جدة للموارد البشرية الذي تنظمه كل من الغرفة التجارية الصناعية بجدة وAME مكتب د. إيهاب حسن ابوركبة وبشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على عدة محاور منها تهيئة سوق العمل للمرحلة القادمة والتوطين النوعي إلى جانب مناقشة بيئة العمل المستقبلية، وتوفير الوظائف وتطويع التقنية للاحتياجات المستقبلية والاستدامة في التعليم والتطوير.

وأعرب رئيس المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة عن سعادته لحرص معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ورعايته الكريمة للمنتدى، مؤكداً أن حرص وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على مواصلة دعم هذا المنتدى استشعاراً لأهمية تطوير ممارسات الموارد البشرية في قطاعات الأعمال السعودية والاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة، كما قدم الشكر لدور وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية “هدف” لإنجاح هذا الحدث السنوي الهام.

وأضاف د. أبوركبة بأن المنتدى والذي يقام برعاية استراتيجية من مجموعة شركات الزاهد يتميز بتناوله لمبادرات وزارة العمل وتوجهاتها المستقبلية ويستعرض اهم الممارسات للتعامل مع الأجيال الحالية والمعروفة بحبها لاستخدام التقنية ومدى تأثيرها على قطاع الأعمال.

وأوضح د. أبوركبة بأن المنتدى عزز في نسخه الست الماضية لبناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص، وحظي منذ أن بدأ تنظيمه بخطوات ريادية متميزة حيث شارك في فعالياته أبرز قادة المنظمات العالمية أمثال البنك الدولي ومنظمة العمل الدولية وعدد من الشركات والخبراء والمختصين في الموارد البشرية محلياً ودولياً. وكما عزز في نسخه السابقة ضرورة بناء التركيز على العنصر البشري وخاصة الكفاءات الوطنية كأداة أساسية لمواجهة تطورات وتحديات عصر الأعمال الحديث، وتطوير بيئة العمل لمواكبة التغيرات الجديدة ورفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234427.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com