بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

هيئة المستشارين برئاسة الحرمين تعقد اللقاء “التحاوري التشاوري” لمناقشة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك

طباعة مقالة

  0 400  

هيئة المستشارين برئاسة الحرمين تعقد اللقاء “التحاوري التشاوري” لمناقشة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك





مكة الآن - شاكر الحارثي

عقدت هيئة المستشارين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اللقاء “التحاوري التشاوري” السابع لمنسوبي الرئاسة وتم خلال اللقاء مناقشة استعدادات إدارات الرئاسة لموسم شهر رمضان المبارك لعام 1436هـ وبعض الأفكار التطويرية وطرح بعض السلبيات لمعالجتها وتعزيز الايجابيات التي من شأنها تطوير العمل بالإضافة لمناقشة بعض المشاكل التي تعيق تنفيذ خطة الرئاسة في هذا الموسم المبارك وإيجاد الحلول لها.
في بداية اللقاء رحب فضيلة رئيس هيئة المستشارين الشيخ محمد بن حمد العساف بالمشاركين في اللقاء وشكرهم على الجهود و الأفكار النيرة المستوحاة من واقع عملهم المعاش .
وأوضح فضيلته أنه من خلال هذه اللقاءات المثمرة والبناءة ستسمو الرئاسة وتتحقق بإذن الله طموحات وتوجيهات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ في العناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما.
ثم أدار اللقاء سعادة الدكتور عدنان نوري المغامسي المستشار الإعلامي بالرئاسة المشرف على المركز الإعلامي, وقد اشتمل اللقاء على أهم النقاط التي يجب الاعتناء بها في شهر رمضان ومناقشة السلبيات التي تم رصدها وإيجاد الحلول الصحيحة لها وتقديم أفكار يمكن الاستفادة منها لتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.
واختتم اللقاء فضيلة المستشار الإداري نائب رئيس هيئة المستشارين الشيخ الدكتور يوسف الوابل بكلمة ذكر فيها بأن هذا المجلس يأتي رغبة من الرئاسة في الاستفادة من آراء منسوبيها في المستقبل إدارياً وميدانياً , و أن منسوبي الرئاسة هم في مكانة يتمناها كل مسلم ليعمل في بيت الله العتيق ويشرف بخدمة قاصديه, ولأهمية هذا الدور الذي يقدمه الموظف في الرئاسة فإن معالي الرئيس العام مشكوراً قد فتح باب الحوار للموظفين حتى يقدم كلٌ ما لديه من آراء ومقترحات, وأن الهدف الرئيسِ من الحوار هو المصلحة العامة التي تخدم الحرمين الشريفين وقاصديهما.
الجدير بالذكر أن هذا المجلس يأتي نتاج منظومة التطوير التي تواكبها الرئاسة بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ بالارتقاء بخدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234412.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com