بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المصممتان آلاء وهالة تطلقان مجموعتهما الجديدة في “بلاد العجائب”

طباعة مقالة

  0 1692  

تسعيان لمنافسة أعرق بيوت الأزياء العالمية بخط إنتاج عالمي بأنامل سعودية 100%

المصممتان آلاء وهالة تطلقان مجموعتهما الجديدة في “بلاد العجائب”





مكة الآن_ صالح العرياني

من وحي الحكايات والعجائب، تطلق مصممتا الأزياء السعوديتان آلاء الحرازي وهالة عجيب، مجموعتهما الجديدة WONDERLAND “بلاد العجائب 2015/2016” في تمام السابعة من مساء أمس السبت بمركز البستان الواقع في شارع التحلية بجدة “المدخل الرئيسي”، وسط حضور كثيف من المشاهير ورجال الإعلام وسيدات المجتمع السعودي، لاسيما أن المجموعة متنوعة ومبتكرة تضم تصميمات بأفكار حصرية لملابس الكاجوال العصرية، الفساتين، العبايات، الأحذية، الاكسسوارات، إضافة إلى خط حصري لمستحضرات التجميل والعطور.

وقد استلهمت المصممتان الشابتان ـ واللتان حققتا نجاحًا كبيرًا وصار لهما علامة تجارية شهيرة ـ فكرة المجموعة الجديدة من الرواية الكلاسيكية “بلاد العجائب” لتتحول المرأة العصرية من خلال تصاميمهما إلى البطلة الأسطورية (أليس) أيقونة عالم الخيال.

كوني أنت البطلة

وبحسب المصممة آلاء الحرازي فإن كل قطعة من المجموعة تحكي قصة مختلفة، وتستهدف منح حواء في مختلف الأعمار ما تطمح إليه من جاذبية وخصوصية وجرأة وتميز، وبأسلوب أنثوي يعكس شخصية من ترتدي هذه التصاميم والاكسسوارات، إضافة إلى ما يوفره ذلك من أناقة وخصوصية لأنثى عصرية تعيش كبطلة في عالم أميرات الخيال.

وأضافت آلاء أنها مع هالة عجيب تسعيان دومًا إلى ابتكار أفكار جديدة تُعزز الخصوصية والجاذبية والتميز، مشيرة أنهما تدركان أن الأنثى بصفة خاصة سريعة الملل، وترغب دومًا في التجديد والأفكار غير المستهلكة، وهذا ما تحرصان عليه، مؤكدة أنهما لجأتا إلى فكرة مجنونة لم يسبقهما إليها أحد من مصممي الأزياء على الإطلاق، وهي تكوين ورشة عمل تعتمد على خيال الأطفال خاصة من الموهوبات في مجال الرسم، وإتاحة الفرصة لأطفال هذه الورشة في رسم كل ما في خيالهن من أفكار، ومن ثم يتم تطوير هذه الأفكار من خلال آلاء وهالة وترجمتها إلى تصميمات بأفكار غير مسبوقة، وقد لاقت التجربة نجاحًا كبيرًا كان له بصمته من خلال المجموعة الجديدة “بلاد العجائب”.

حواء عصرية بإطلالة كلاسيكية

بدورها، أكدت المصممة هالة عجيب أن أفكار مجموعتهما الجديدة تلبي كل الأذواق، وتأتي متناغمة مع حواء العصرية لكن بإطلالة كلاسيكية تظهر فيها القصات المنفوشة المستوحاة أيضًا من عالم الحكايات وأميرات القصص، مشيرة أنها مع آلاء أسسا علامتهما التجارية “آلاء وهالة” في يونيو 2006، ومنذ ذلك الحين حرصا على الارتقاء بصناعة الأزياء في المملكة إلى مستوى المنافسة عالميًا.

وأضافت هالة أن موهبتهما في عالم الأزياء والاكسسوارات بدأت لديهما في سن مبكرة، وجمعهما الطموح والرغبة في التميز على خوض غمار المنافسة والتميز فيها في خلال سنوات قليلة، وبررت ذلك بأنهما تسعيان دومًا إلى السهل الممتنع، وتعزيز الخصوصية، وابتكار أفكار غير مستهلكة تلبي ما تطمح إليه حواء من تميز وخصوصية وأناقة، لتصبح كل سيدة وفتاة تقتني تصميماتهما، متميزة وفريدة من نوعها.

وأشارت هالة إلى أن المميز أيضًا في تجربتهما أنهما تقدمان عملاً متكاملاً لأناقة حواء، فلا يقتصر على الأزياء فقط، بل يتنوع بين فساتين السهرة وملابس العصرية والعبايات الفريدة من نوعها، كذا الاكسسوارات، وخط حصري من الأحذية، وأخيرًا خط للتجميل والعطور.. أي أنهما يقدمان كل ما يعزز حضور وجمال وأناقة حواء.

تصاميم عالمية بأنامل سعودية 100%.

إلى ذلك، تؤمن آلاء الحرازي وهالة عجيب المصممتان السعوديتان، بأن سر أناقة المرأة السعودية ينبع من عباءتها، حيث الانطباع الأول لها وتقديرها لذاتها وإحساسها بالجمال والتميز، فكانت الانطلاقة بخطوط مختلفة عن باقي المصممات، حيث ربطت آلاء وهالة العباءة بأناقة الأحذية، وعملت المصممتان على توليف مجموعتهما الأخيرة من أزياء العباءات مع الأحذية الراقية أو الكاجوال، المتوافقة مع خطوط تصميم العباءة.

كما نجحتا في تخطي المرحلة الصعبة في تجربتهما عندما أطلقتا مجموعتهما من فساتين السهرة والهوت كوتيور، وتؤمن آلاء وهالة بأن القصة والتصميم ودرجة الفخامة من أسرار تميز العباءة التي تقدمانها.

أخيرًا، لا تخفي المصممتان آلاء وهالة طموحهما بالانفتاح على العالمية، ومنافسة أعرق بيوت الأزياء والمصممين العالميين، وذلك عبر خط إنتاج عالمي يحمل اسم المملكة وبأنامل سعودية 100%.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234353.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com