بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ألمانيا تقسو على جبل طارق بسباعية

طباعة مقالة

  0 283  

ألمانيا تقسو على جبل طارق بسباعية





فيفا

2647818_full-lnd

اكتسحت المانيا بطلة العالم مضيفها المتواضع منتخب جبل طارق وهزمه 7-0 أمس السبت في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

وتناوب على تسجيل الاهداف اندريه شورلي (28 و65 و71) وماكس كروزه (47 و81) وايلكاي غوندوغان (51) وكريم بلعربي (57). واهدر الالماني باستيان شفاينشتايغر ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ورفعت المانيا رصيدها الى 13 نقطة في المركز الثاني للمجموعة بفارق نقطة خلف بولندا التي تغلبت في وقت سابق على جورجيا 4-0، في حين تحتل اسكتلندا المركز الثالث ولها 11 نقطة بعد ان تعادلت اليوم ايضا مع ايرلندا 1-1.

وكان الفارق شاسعا بين ابطال العالم ولاعبي جبل طارق الذين يشاركون في التصفيات القارية للمرة الاولى بعد انضمام اتحادهم الى الاتحاد الاوروبي، لكنها خسرت مبارياتها الست الاولى حتى الان. وسبق ان تغلبت المانيا على جبل طارق ذهابا برباعية نظيفة.

ويأتي الفوز الكبير لالمانيا بعد خسارة مخيبة امام الولايات المتحدة 1-2 قبل ايام في مباراة ودية لم يشرك فيها المدرب يواكيم لوف سوى اربعة لاعبين من التشكيلة الاساسية واعتمد فيها على تشكيلة شابة.

وفي مباراة أخرى، فازت الدنمارك على ضيفتها صربيا 2-0 في كوبنهاغن ضمن المجموعة التاسعة. وسجل يوسف بولسن (13) وياكوب بولسن (87) الهدفين. واهدر يوسف بولسن ركلة جزاء في الدقيقة 34. وكانت البرتغال تغلبت على مضيفتها ارمينيا 3-2 في المجموعة ذاتها اليوم ايضا. ورفعت الدنمارك رصيدها الى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف البرتغال المتصدرة، وبقيت صربيا عند نقطتها الوحيدة بالتساوي مع ارمينيا.

وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة السادسة، فازت جزر الفارو على اليونان 2-1. وسجل هالور هانسون (32) وبراندور اولسن (70) لجزر الفارو، وسوكراتيس باباستاثوبولوس (85) لليونان بطلة 2004. وتعادلت ايرلندا الشمالية مع ضيفتها رومانيا سلبا. وكانت المجر تغلبت على مضيفتها فنلندا 1-0 في وقت سابق ضمن المجموعة ذاتها. واحتفظت رومانيا بصدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة امام ايرلندا الشمالية، مقابل 11 نقطة للمجر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234318.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com