بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الشؤون البلدية والقروية ” يوقع عقود 9 مشاريع بلدية جديدة في منطقة الجوف بقيمة 280 مليون ريال

طباعة مقالة

  0 842  

وزير الشؤون البلدية والقروية ” يوقع عقود 9 مشاريع بلدية جديدة في منطقة الجوف بقيمة 280 مليون ريال





مكة الان-فهد العبيدي

 

دشن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ مؤخرا بمكتبه بالوزارة الكترونياً عقود 9مشاريع بلدية بمنطقة الجوف بتكاليف اجمالية قدرها 280 مليون ريال. شملت العديد من المشروعات لصالح أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها ، وذلك بحضور وكيل أمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ، وأمين المنطقة المهندس عجب عبدالله القحطاني، كما شاهد معاليه والحضور خلال التوقيع فيلماً وثائقياً عن المشاريع التنموية بمنطقة الجوف.

وتضمنت العقود الجديدة مشروع متنزه جامع خادم الحرمين الشريفين على مساحة 91 ألف متر مربع، ووضع حجر الاساس للمركز الحضاري في مدينة سكاكا بمساحة 500 ألف متر مربع، والمنتزه العام بسكاكا على مساحة تمتد نحو 750 ألف متر مربع،  ، وتأهيل ثلاثة متنزهات بمساحة 230 ألف متر مربع.

كما شملت المشروعات الجديدة التي تم تدشينها خلال الاستقبال لصالح منطقة الجوف مشروع تقاطع جسر الملك خالد وبطول 1200 متر طولي، وتطوير المدخل الشمالي لمدينة سكاكا وبطول خمسة كيلومترات، وانشاء عدد من البلديات بالمنطقة على مساحة 15 ألف متر مربع.

كما تضمنت المشروعات تحسين تقاطع طريق الملك خالد مع جسر المطار بمساحة 520 ألف متر مربع ، إضافة إلى مشروع تطوير الساحات البلدية بسكاكا بمساحة تبلغ عشرة ألف متر مربع.

ويأتي تدشين هذه المشروعات في اطار خطة الوزارة الهادفة إلى توفير الخدمات البلدية وتلبية احتياجات المواطنين في منطقة الجوف من المشاريع ، بما يكفل تحسين مستوى الخدمات البلدية بما يتواكب مع النهضة العمرانية، التي تعيشها مدن المملكة.

23131

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234270.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com