بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ممثل قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن الزهراني يرعى تخريج الدفعة 124 من طلبة المعهد

طباعة مقالة

  0 3444  

ممثل قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن الزهراني يرعى تخريج الدفعة 124 من طلبة المعهد





مكة الآن_ شاكر الحارثي

احتفل معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية مساء يوم أمس الأربعاء الأول بتخريج الدورة “124” من طلبة المعهد بحضور ممثل قائد القوات الجوية الملكية السعودية قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني وذلك في ميدان العرض العسكري بمقر المعهد بالظهران وفور وصولة مقر الحفل كان في استقباله عدد كبير من ضباط القوات المسلحة بالشرقية واركانات المعهد ثم عزف سلام اللواء ثم أخذ مكانه في الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة حيث بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى بعد ذلك ممثل قائد القوات الجوية قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران كلمة قال فيها حانة ساعة الحصاد بعد جهد وتعب تكللت بتوفيق الله وعونه الى هذه اللحظة التاريخية من حياتكم نهنئ انفسنا وقواتنا الجوية بكم وفيكم سائلين الله عز وجل ان تكونوا لبنه صالحة في بناء قواتنا المسلحة وجنداً غيورين على دينكم ووطنكم بمقدراته ومقدساته فانتم تحملون امانة في اعناقكم خلفها رجل افنى عمره في خدمة القوات الجيوة فكان مثالاً يحتذى به وكنتم هاجسه الاول . بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره واصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي المعهد ارفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الامين الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز احر التعازي واصدق المواساة في المغفور له باذن الله تعالي معالي قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن احمد الشعلان والى اسرته ومنسوبي القوات المسلحة عامة والقوات الجوية خاصة سائلين الله عز وجل ان ان يسكنه في عليين انه سميع مجيب . وهنى اللواء الطيار الركن الزهراني الخريجين وقال ابناء الخريجين نهنئكم بما وصلتم اليه اليوم من علم ومعرفة واوصيكم ونفسي بتقوى الله عز وجل اعملوا بوفاء في اداء واجباتكم وتنفيذ مسئولياتكم حافظوا على عهدكم وبيعتكم لولي الامر وانتم يا ابناء مملكة البحرين الشقيقة كونوا سفراء لمعهدكم حماة لبلدكم حافظوا على عرى الصداقة مع زملاءكم .

حفظ الله ولاة امرنا وحمى الله بلدنا وامنه وتراب ارضة وجنوده البواسل انه القادر على ذلك .

بعد ذلك القيت كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم الطالب الخريج بدر بن ظافر الاحمري رحب فيها بالجميع في عرين العطاء ومعقل الرجال قاعدة التدريب الاولى في قواتنا الجوية .

كما عبر فيها عن سعادته وزملائه الخريجين بهذا التخرج وأكد فيها العهد على السمع والطاعة مقدماً شكرة لممثل قائد القوات الجوية قائد المعهد لحفل تخرجنا وقال سنوات مضت ونحن في ميادين الرجولة والاباء وفي فصول العلم والمعرفة وفي تدريب عملي محترف باشراف قيادة حكيمة لا تالوا جهداً في تيسير الصعاب وتقديم النصح والارشاد فلهم منا جزيل الشكر والثناء وخالص الدعاء .

وبين الاحمري بان فرحتنا بلا حدود ونحن نستعد للالتحاق بزملاء سبقونا في ميادين العمل والعطاء . وما نحن الا استمرار للنجاحات التي يخرجها معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية لدعم منظوماتنا العسكرية واكمال مسيرتها . ها انتم تشاهدون نجاحاتها على اكمل وجه بحمد الله ومنته في ارض المعركة وعاصفة الحزم .

وأضاف الاحمري أننا نحن الخريجين سوف نبذل الغالي والنفيس من اجل خدمه هذا الوطن الغالي في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة ولا يفوتني ان اشكر اولياء الامور الذين حضروا لمشاركتنا هذه الفرحة

بعدها تم تسليم راية المعهد من الرقيب السلف الى الرقيب الخلف .

بعد ذلك اداء الخريجون القسم حيث القى قائد جناح الطلبة المكلف المقدم صقر بن سعد المطيري القسم وردده الخريجون من بعدة .

بعد ذلك تم اعلان نتائج الدورة المتخرجة وتسليم الجوائز حيث اعلن قائد مدرسة اللغة الانجليزية العميد الطيار الركن ظافر بن عزيز الشهري نتائج الدورة المتخرجة رقم 124 والذين اكملوا دراستهم الفنية في تخصصات عدة حيث بلغت نسبة النجاح في الدورة 95 % بالمئة ثم تشرف الأوائل والمتفوقين من طلبة الدورة الخريجين بتسلم الجوائز من راعي الحفل ممثل قائد القوات الجوية .

الاول في المجموع العام والحاصل على سيف الشرف الطالب الفني فيصل بن احمد محمد كريري

جائزة القيادة حصل عليها الطالب الفني عبدالله بن علي عبدالله الغامدي

جائزة تخصص الالكترونيات وحصل عليها الطالب الفني محمد بن سعد بن عتيق الدوسري

جائزة تخصص علوم الطيران وحصل عليها الطالب الفني فهد بن يحي بن هادي خبراني

جائز تخصص الاسناد وحصل عليها الطالب الفني طلال بن علي بن احمد مدخلي

جائزة العلوم العسكرية وحصل عليها الطالب الفني موسى عبدالله مبارك الزهراني

جائزة الرياضة وحصل عليها الطالب الفني مشاري بن سعد القحطاني

جائزة السلامة وحصل عليها الطالب الفني حمد بن متعب عواد الحربي .

جائزة الطالب المثالي والتي تقدم للطالب الذي لم يرتكب أي مخالفة خلال فترة دراسته في المعهد والتي تزيد عن سنتين وستة أشهر والطالب المثالي لهذه الدورة والذي كان مثالا يقتدى به في أخلاقه وسلوكه وانضباطه هو الطالب الفني فيصل بن احمد محمد كريري ..

ثم التقطت الصور التذكارية مع ممثل قائد القوات الجوية في الحفل اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني ومساعد قائد المعهد اللواء الفني الركن محمد السعدي مع الخريجين . ثم عزف السلام الملكي معلناً عن انتهاء الحفل . بعد ذلك شرف حفل العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة . حضر الحفل عدد من ضباط أفرع القوات المسلحة بالشرقية وعدد من العسكريين والمدنيين واولياء امور الطلبة الخريجين وامهات الخريجين .

 

الخريجين وفرحتهم بالتخرج ويسجدون شكر لله جانب من احتفال معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية  (4) عدد من اركانات المعهد خلال السلام الملكي ممثل قائد القوات الجوية قائد المعهد خلال السلام الملكي ممثل قائد القوات الجوية قائد المعهد ومساعد قائد المعهد في صورة جماعية مع الخريجين ممثل قائد القوات الجوية قائد المعهد ومساعد قائد المعهد في صورة مع الخريجين

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234084.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com