بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

9مليون و400ألف ريال :لشراء وقف للأرامل والأيتام بالدمام

طباعة مقالة

  0 774  

البركة الخيرية للخدمات الإجتماعية

9مليون و400ألف ريال :لشراء وقف للأرامل والأيتام بالدمام





مكة الآن_ شاكر الحارثي

  عقدت جمعية البركة الخيرية للخدمات الاجتماعية بالدمام  موخراً اجتماع الجمعية العمومية  الرابع  بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة  المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي والأمين العام وأعضاء الجمعية العمومية  ومدراء الادارات  وذلك في قاعة  الجوسق  للاحتفالات وبحضور مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية مهدي بن عبدالمحسن العبيدان .

وبدا الاجتماع بالقران الكريم قدم  نائب رئيس مجلس الادارة المهندس الشلالي    ونيابة عن اعضاء الجمعية العمومية  شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الامين وسمو ولي ولي العهد  ولسمو امير المنطقة الشرقية  حفظهم الله على دعمهم المستمر للقطاع الخيري بالمنطقة والذي اصبح ولله الحمد واضح للجميع .  

كما استنكر اعضاء الجمعية العمومية الاحداث التي شهدتها المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية في القديح بمحافظة القطيف وحي العنود بالدمام  . واشاد المجلس بجهود رجال الامن البواسل الذين لهم الدور الكبير بعد الله سبحانه وتعالي في استتباب الامن والحفاظ عليه .  

بعدها تحدث المهندس الشلالي  عن البرامج والمشاريع النوعية التي سوف تنتهجها الجمعية خلال الفترة القادمة وستكون بمشيئة الله السمة التي تميز عمل الجمعية في القطاع الخيري .

وبين أن لدى الجمعية نحو 15 برنامجاً منها برامج جديدة مثل ترميم منازل الأسر المحتاجة ورعاية المسن وتكريم المتفوقين ورعاية المريض والتوظيف والذي نبحث مع شركائنا بتوظيف أبناء الأسر المحتاجة بعد تدريبهم وتأهيلهم .

ثم عرض تقديمي تضمن برامج ومشاريع واهم انجازات الجمعية منها شراء عمارتين سكنية لوقف الارامل والايتام بمبلغ 9 مليون و400 الف ريال . وتم شراء ارض بحي الجامعيين وتم عمل حملة اعلامية وتحديث لبرامج الجمعية المعتمدة وتم شراء ارض لبناء المقر الدائم للجمعية وتم التصويت على جميع المشاريع والموافقه عليها بالاجماع .

تم الموافقه على تفويض نائب رئيس مجلس الادارة والامين العام للجمعية والتوصيت من الجميع على مراجعة الجهات ذات العلاقة في البيع والشراء

تم اعتماد جميع انجازات ومشاريع الجمعية المستقبلية والموافقه عليها من جميع اعضاء الجمعية العمومية .

بعدها الحوار المفتوح مع جميع اعضاء الجمعية العمومية وشهد عدد من الاقتراحات والدراسات واضافة عدد من البرامج الجديده  للجمعية .

بعد تم عرض الحسابات الختامية للجمعية للسنه المالية 1435هــ من  المحاسب القانوني للجمعية وتم المصادقه عليها من قبل الحضور وابراء ذمة المجلس .

وبين المهندس الشلالي بأن اجتماع الجمعية العمومية كان وفق رؤية من جميع الأعضاء وتم التصويت على جميع المشاريع المستقبلية بالإجماع ولم يكن هناك أي معارضه من احد وكان الاجتماع تسوده المحبة والجميع حريص على الارتقاء بالعمل الخيري، مبينا إن جميع المشاريع المستقبلية ستنفذ حسب الأولوية وسيكون لها وقت زمني لتنفيذها ستحدد لاحقاً.

 

جانب اخر من اجتماع الجمعية العمومية لجمعية البركة الخيرية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/234073.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com