بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الإمارات تلتقي كوريا الجنوبية استعدادا لتيمور الشرقية

طباعة مقالة

  0 344  

الإمارات تلتقي كوريا الجنوبية استعدادا لتيمور الشرقية





فيفا

2520140_full-lnd

يلعب منتخب الإمارات مع نظيره الكوري الجنوبي الخميس على ملعب شاه علم في كوالالمبور وديا ضمن استعدادات الطرفين لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 FIFA وكأس آسيا التي تستضيفها الإمارات عام 2019.

وتلعب الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية وفلسطين وتيمور الشرقية وماليزيا، وكوريا الجنوبية في المجموعة السابعة مع الكويت ولبنان وميانمار ولاوس. وتستهل الإمارات وكوريا الجنوبية مبارياتهما في التصفيات في 16 الحالي، فتحل الأولى ضيفة على تيمور الشرقية، والثانية على ميانمار.

وتعسكر الإمارات في ماليزيا منذ 5 يونيو/حزيران الحالي كون مباراتها مع تيمور الشرقية ستقام على ملعب شاه علم في كوالالمبور حسب اتفاق الطرفين.

واختار مهدي علي مدرب منتخب الإمارات 24 لاعبا لخوض مباراتي كوريا الجنوبية وتيمور الشرقية، وضمت التشكيلة معظم العناصر التي خاضت كأس آسيا 2015 التي اختتمت في يناير/كانون الثاني الماضي في أستراليا وحل فيها “الأبيض” في المركز الثالث. وسيكون محمد فايز ظهير أيسر نادي العين وأحمد شامبيه حارس مرمى النصر والشاب محمد العكبري وعامر عمر من الوحدة ومحمد عايض مدافع الشباب وأحمد العطاس من الجزيرة أبرز الوجوه الجديدة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233871.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com